
استشارة بخصوص مكتب محاسبة تحت التأسيس
مكتب محاسبة تحت التأسيس
=================
ما هو شكل ومضمون النظام المحاسبى ( الدورة المستندية - المجموعة الدفترية ) الواجب على المكتب الالتزام بها .
- الايرادات تكون وفقا للاساس النقدى ومؤيدة بإيصالات المهن الحرة
- المصروفات تكون وفقا لاساس الاستحقاق ومؤيدة بمستندات الصرف
- مصروفات التأسيس تخصم بالكامل من ايرادات العام المالى الاول لمزاولة النشاط
( ياريت أمثلة على بنود مصروفات تأسيس مكتب محاسبة )
هل يعد مكتب المحاسبة قيد افتتاحى وماذا يذكر به ,,, ؟
هل يتم إثبات رأس مال ؟ وان لم يكن فمن أين يأتى تمويل شراء اصول المكتب ؟
ماهى القوائم الماليه او الحسابات الختاميه التى تعد لمكتب المحاسبة فى نهاية العام المالى ؟
أود أن أعرف آراء السادة الزملاء فيما سبق
وبوجه عام :-
======
يشرفنى تلقى النصائح بخصوص هذا الامر من زملاء المهنة