![]() |
استشارة بخصوص مكتب محاسبة تحت التأسيس
مكتب محاسبة تحت التأسيس
================= ما هو شكل ومضمون النظام المحاسبى ( الدورة المستندية - المجموعة الدفترية ) الواجب على المكتب الالتزام بها . - الايرادات تكون وفقا للاساس النقدى ومؤيدة بإيصالات المهن الحرة - المصروفات تكون وفقا لاساس الاستحقاق ومؤيدة بمستندات الصرف - مصروفات التأسيس تخصم بالكامل من ايرادات العام المالى الاول لمزاولة النشاط ( ياريت أمثلة على بنود مصروفات تأسيس مكتب محاسبة ) هل يعد مكتب المحاسبة قيد افتتاحى وماذا يذكر به ,,, ؟ هل يتم إثبات رأس مال ؟ وان لم يكن فمن أين يأتى تمويل شراء اصول المكتب ؟ ماهى القوائم الماليه او الحسابات الختاميه التى تعد لمكتب المحاسبة فى نهاية العام المالى ؟ أود أن أعرف آراء السادة الزملاء فيما سبق وبوجه عام :- ====== يشرفنى تلقى النصائح بخصوص هذا الامر من زملاء المهنة |
الساعة الآن 05:02 AM |
Powered by Nile-Tech® Copyright ©2000 - 2025