أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2009, 04:11 PM
  #1
altlmyth
مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
العمر: 43
المشاركات: 41
Icon19 كيف تتم عملية الصرف من الصندوق الرئيسي للشركة

اولا اتقدم اليكم بشكر والتقدير لكل ماتقدموه تحت اسم هذا المنتدى


اخواني اصحاب الخبرة يا ريت تفيدوني حتى لا اوقع بالخطاء , حيث قمت با أستحداث امين صندوق لدى الشركة التي اعمل بها كمحاسب تواجهني مشاكل وهــــــي:-

- كيف تتم عملية الصرف ومن اين تبداء والى اين تنتهي ( دورة اعتماد الصرف).

- ماهو الفرق بين الصرف من الصندوق والصرف من عهدة امين الصندوق .

- هل سند صرف النقدي من الصندوق يحمل نفس خصائص سند الصرف من العهدة النثرية لدى امين الصندوق.

- المشتريات النقدية كيف يتم اعتماد صرفها هل من واقع امر الشراء ام عند وصل فواتير المشتريات.


ولكم جزيل الشكر والتقدير؛؛؛؛؛؛
altlmyth غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 AM