[overline] [/overline][overline][/overline][overline]
salaaaaaaam ![]() ![]() [/overline]تحية طيبه لكل الأعضاء مرحبا ... كيف حالكم ....انشالله ابخير انا عضو جديده ويسعدني انضم الكم ...انا طالبة سنة ثالثه في جامعة الملك فيصل انا عندي مشاكل محاسبية لازم احلها ومطلوب علي بدائل حلول وطالبه ارائكم ومساعدتكم فيها الله يخليكم ساعدوني ... محتاجة واااااااااااايد لمساعدتكم المشاكل عن ( محاسبة تكاليف تلوث البيئة والحد من التلوث) مشكلة 1* تمارس شركة صناعية بعض الأنشطة الانتاجية ينجم عنها أضرار تلوث البيئة وخلال عام 2002 تبين أنها انفقت المصاريف التالية: 3000 دينار مصاريف تغليف, 700 دينار أجور عمال, 10000 دينار ايراد بيع انقاض و نفايات, 2800 دينار ايجار مخازن فإذا علمتي مايلي: 1- من ضمن مصاريف التغليف هناك 1000 دينار مصاريف تغليف و ردم نفايات سامة. 2- هناك 3 عمال يتقاضون 300 دينار شهريا تم استخدامهم في 1/7 يعملون في مجال التعقيم وازالة آثار التلوث بالمصنع. 3- هناك 4000 دينار من ضمن ايراد بيع انقاض عبارة عن بيع نفايات تم تدويرها. 4- من ضمن ايجار المخازن مبلغ 500 دينار ايجار حاويات للنفايات السامة. المطلوب: تقديم المعالجة المحاسبية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله يخليكم وانتوا اتحلون شرحوا الأشياء اللي اتحسون فيها صعوبه [overline]تحياتــــــــــــــ ي *_^[/overline] ![]() ![]() |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|