إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2020, 01:59 PM
  #1
غاااوي نت
مشارك نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 96
افتراضي تعرفوا علي فوائد غسيل الاسنان

"اغسل سنانك كل يوم بالفرشاة والمعجون"، هى الجملة التى نسمعها دائما من أطباء الأسنان وذلك لحماية الأسنان واللثة من الالتهابات والتسوس والمشاكل العديدة التى تتعرض لها الأسنان ، ولكن لغسيل الاسنان فوائد مهمة على صحة الجسم والعقل وليست اللثة والفم فقط، وحسب ما ذكره موقع dentistryinphiladelphia فإن أهمية غسل الاسنان هى:
أهمية غسل الاسنان على صحتك

مواضيع سكس عبر العنواين التالية : تحميل سكس - قصص سكس - مقاطع سكس - افلام سكس محارم - تحميل افلام سكس - افلام سكس حيوانات - افلام سكس مصري - قصص سكس محارم - تنزيل سكس - سكس كلاب - سكس حصان - سكس امهات
1:وفقا لدراسة نشرت في مجلة الجمعية الأمريكية لطب الشيخوخة ، كان لدى المشاركين الذين لم ينظفوا أسنانهم بشكل منتظم فرصة أكبر بنسبة 65 % للاصابة بالخرف مقارنة مع أولئك الذين استخدموا الفرشاة ونظفوا اسنانهم باستمرار.

2:وجدت دراسة في المجلة الأمريكية للطب أن التنظيف بالفرشاة المنتظمة يقلل من فرصة الإصابة بالسكتة الدماغية، و يمكن الحد من مرضين خطيرين للغاية مع نظافة الفم الجيدة.

3: كما يمكن أن يخبرك أي طبيب أسنان أو أخصائي صحة أو طبيب ، فإن التنظيف المنتظم (والخيط) يساعد على منع أمراض اللثة. ولكن قد لا تعرف أنه إلى جانب التسبب في رائحة الفم الكريهة والابتسامات غير الجذابة ، فإن أمراض اللثة هي مؤشر رئيسي لأمراض القلب والسبب الأول لفقدان الأسنان عند البالغين.

4: أظهرت دراسة نشرت في مجلة اللثة أن تنظيف الأسنان بالفرشاة تقلل من خطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي مثل الالتهاب الرئوي ومرض الانسداد الرئوي المزمن، وذلك لأن البكتيريا التي تتكون على الأسنان تشق طريقها إلى الرئتين والجهاز التنفسي ، وتسبب الضرر الشديد.
عناوين اباحية ذات جودة عالية : سكس نسوانجي - عرب نار - xnxxx - سكس حيوانات - سكسي - سكس محارم - سكس امهات - xnxn - افلام جنس - سكس مصري - مقا طع سكس مصري - نيك حيوانات - نيك محارم - افلام محارم سكس - سكس ام وابنها - سكس ام وبنتها - سكس اخوات - سكس عرب - صور سكس
5: أظهرت باحثة الأسنان د. سيتيا جازولا أن وجود أسنان ولثة صحية تزيد من فرص إنجاب أطفال أصحاء ، في حين أن أمراض الأسنان يمكن أن تسبب نقص الوزن لدى الأطفال قبل الأوان .

6: أفادت مجلة الوقاية أن تنظيف الأسنان بالفرشاة بانتظام يمكن أن يساعدك في الحفاظ على وزن صحي! لماذا ا؟ يشير تنظيف أسنانك إلى دماغك أن وقت تناول الطعام قد انتهى. بالإضافة إلى ذلك - الطعام ليس طعمه جيدًا مع الأسنان النظيفة الصرير!

7: أظهرت العديد من الدراسات أن الرجال الذين يعانون من سوء نظافة الفم معرضون لخطر أكبر من ضعف الانتصاب.

غاااوي نت غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 AM