نقل عفش داخل وخارج الرياض [ الكاتب : ahmadgad - آخر الردود : ahmadgad - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     الدورة المحاسبية المستندية وشرحها والنماذج الخاصة بها [ الكاتب : على أحمد على - آخر الردود : abdelwahad - عدد الردود : 7464 - عدد المشاهدات : 650039 ]       »     البرنامج المحاسبى Version 3 بالاكسيل [ الكاتب : alaa_ahmed_l - آخر الردود : حاتم المصرى - عدد الردود : 30 - عدد المشاهدات : 6044 ]       »     س وج فى الضرائب اسأل وسيتم الرد عليك باذن الله [ الكاتب : محمد صفوت عبدالرحمن - آخر الردود : magd6y - عدد الردود : 521 - عدد المشاهدات : 80106 ]       »     حصريا تحميل برنامج المحيط لنقاط البيع والحسابات [ الكاتب : waled6662003 - آخر الردود : walidabdellah - عدد الردود : 2490 - عدد المشاهدات : 166545 ]       »     جميع امتحانات جمعية المحاسبين والمراجعين المصرية - بالاجابات [ الكاتب : oranos911 - آخر الردود : Refai123 - عدد الردود : 2523 - عدد المشاهدات : 155598 ]       »     المعيار الدولى للتقرير المالى للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 2019 [ الكاتب : على أحمد على - آخر الردود : على أحمد على - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 745 ]       »     شروط صحة الفاتورة [ الكاتب : ayman1988 - آخر الردود : على أحمد على - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 1472 ]       »     ملخص معايير المحاسبة الدولية و إعداد التقارير المالية الدولية2019 [ الكاتب : على أحمد على - آخر الردود : على أحمد على - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2197 ]       »     ملف مجمع عن إعادة النظر فى الربط النهائى اعداد أ.رجب مهتدى [ الكاتب : على أحمد على - آخر الردود : على أحمد على - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 749 ]       »     ملف خاص بتعليمات المهن الحرة إعداد أ.رجب مهتدى [ الكاتب : على أحمد على - آخر الردود : على أحمد على - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 753 ]       »     الدفاتر التجارية القانونية [ الكاتب : mody mody - آخر الردود : OZY72 - عدد الردود : 46 - عدد المشاهدات : 23610 ]       »     أنسب برنامج لشركة مقاولات [ الكاتب : albatli - آخر الردود : mohamaddvd4arab - عدد الردود : 13 - عدد المشاهدات : 9483 ]       »     ملف اكسيل يحسب ضريبة كسب العمل حسب التعديلات الأخيرة2017 [ الكاتب : على أحمد على - آخر الردود : حمدي ابو العزم - عدد الردود : 19 - عدد المشاهدات : 29293 ]       »     برنامج حسابات للشركات التجارية والصناعية .. المحاسب المسلم الاصدار الحادى عشر [ الكاتب : أحمد فاروق سيد حسنين - آخر الردود : memesaed - عدد الردود : 4038 - عدد المشاهدات : 251916 ]       »     تفضل بالسؤال عن ضريبة المبيعات وسيتم الرد عليلك باذن الله [ الكاتب : nasser_5077 - آخر الردود : امال سالم - عدد الردود : 283 - عدد المشاهدات : 31453 ]       »     سؤال محاسبى [ الكاتب : actkh - آخر الردود : actkh - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1257 ]       »     الخرائط التنظيمية لمصلخة الضرائب [ الكاتب : احمد مرسي - آخر الردود : احمد مرسي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1246 ]       »     برنامج المحاسب العربي الاصدار الأول .. By smsmvb .. مفتوح المصدر .. مصمم باكسيس 2003 [ الكاتب : S_Dream - آخر الردود : عثمان بدوى - عدد الردود : 280 - عدد المشاهدات : 22350 ]       »     ألف باء الأوراق المالية [ الكاتب : eskandrany - آخر الردود : hisham adel - عدد الردود : 374 - عدد المشاهدات : 25696 ]       »    


إضافة رد
قديم 12-06-2008, 02:34 AM
  #1
okiskar
 الصورة الرمزية okiskar
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 548
Icon26 برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

برنامج بسيط لحساب القيمة السوقية والقيمة الإيجارية والضريبة العقارية
البرنامج في الأصل من تنفيد الأستاذ / هشام حلمي شلبي وكان على الأكسل
وللأمانة ما قمت به هو تنفيذ ما قام به الأستاذ / هشام ، على الفيجوال بيسيك
ولإستخدام البرنامج
قم بفك تشفير الوينرير
عندما تصل للبرنامج إضغط 2 كليك
اكتب القيمة السوقية للعقار في الخانة الأولى فقط ثم إضغط مفتاح الإدخال Enter
سيقوم البرنامج بحساب القيمة الرأسمالية والإيجارية وخصم الإعفاء 6000 جنيه ثم يقوم بحساب الضريبة
لعمل مسح للبيانات قم بالضغط على مسطرة المسافات
للخروج من البرنامج إضغط مفتاح إسكيب Esc
مع الشكر الجزيل للأستاذ / هشام
وأرجو إبداء أي ملاحظات على البرنامج والتعديلات المطلوبة شكلاً وموضوعاً
وللجميع خالص تحياتي
صلاح إسماعيل
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar حساب الضريبة العقارية.rar‏ (13.7 كيلوبايت, المشاهدات 2440)
okiskar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-06-2008, 06:47 PM
  #2
sasa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 212
افتراضي مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

الشكر لك وللاستاذ هشام وياريت يضاف علي البرنامج حساب ضريبة ايجار المحلات حتى تتم الفائده
ولجميع اعضاء المنتدى الاعزاء كل عام وانتم الي الله اقرب وعلي طاعته ادوم
__________________
كل عام وانتم بخير
محاسب قانوني/سمير عبد الجبار
sasa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-06-2008, 07:51 PM
  #3
okiskar
 الصورة الرمزية okiskar
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 548
افتراضي مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

شكراً أستاذ سمير على مشاركة سيادتك يا أخي
أما عن طلب سيادتك فيقول المثل غالي والطلب رخيص
ما طلبته في المرفقات وهو حساب الضريبة للوحدات السكنية والغير سكنية وللتبديل بين الأختيار من سكنية وغير سكنية إستخدم page up & page down أو إستخدم الماوس مع نفس الأستخدامات السابق الإشارة إليها وهي
لتشغيل البرنامج إضغط 2 كليك
اكتب القيمة السوقية للعقار في الخانة الأولى فقط ثم إضغط مفتاح الإدخال Enter
سيقوم البرنامج بحساب القيمة الرأسمالية و القيمة الإيجارية
قم بأختيار ما إذا كانت الوحدة سكنية أو غير سكنية وذلك من الضغط على page up & page down أو إستخدم الماوس ستجد أن البرنامج يقوم بعملية حساب المصروفات وقيمة الضريبة بعد خصم الإعفاء 6000 جنيه في حالة أذا كان سكني وذلك بعد الإختيار المطلوب
مع خالص تحياتي لجميع الأعضاء والمشرفين بالمنتدى وللأستاذ الفاضل / علي أحمد علي بارك الله فيه
التوقيع / صلاح إسماعيل

التعديل الأخير تم بواسطة على أحمد على ; 12-07-2008 الساعة 11:59 AM
okiskar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-06-2008, 07:59 PM
  #4
على أحمد على
 الصورة الرمزية على أحمد على
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
العمر: 72
المشاركات: 2,280
Icon25 مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

إيه الحلاة ديه يا أستاذ/صلاح

كل سنة وأنت طيب .. وجميع أعضاء المنتدى بخير

بارك الله فيك وفى جميع الزملاء ..

وفى ملحوظة صغيرة .. وهى حاول تغير الخط الخاص بأول سطر فى البرنامج وتخليه من خطوط الويندوز الأصلية .. لأنه عندى يقرأ خط هيرغليفى ..

أما البرنامج ممتاز .. وكعادتك .. محاور .. ومصمم .. ونحن فى انتظار المزيد ...

__________________
Ali Ahmed Ali

التعديل الأخير تم بواسطة على أحمد على ; 12-06-2008 الساعة 08:12 PM
على أحمد على غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-06-2008, 09:20 PM
  #5
okiskar
 الصورة الرمزية okiskar
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 548
افتراضي مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

شكراً أستاذنا الفاضل على ملاحظة حضرتك وجاري محاولة تعديل الخط رغم إنه في الجهاز عندي وكذلك الجهازين الأخرين خط العنوان واضح رغم أنه ليس على أي منهم نسخة الفيجوال بيسيك ، وعامة يجوز في خطأ ما سوف أحاول تصحيحه .
وكل عام وسيادتك بخير وصحة جيدة والسنة الجاية نكون سوياً على عرفات إنشاء الله ، وجميع أعضاء المنتدى والزملاء سواء العاملين بحقل الضرائب أو المحاسبة بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعادة الله علينا وعلى الأمه الإسلامية بالخير واليمن والبركات .
مع خالص تحياتي
صلاح إسماعيل
okiskar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-07-2008, 12:26 AM
  #6
okiskar
 الصورة الرمزية okiskar
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 548
افتراضي مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

أستاذنا الفاضل / علي أحمد علي
تم تعديل عنوان البرنامج حسب الخط الذي تريده
كما أنه كان هناك خطأ برمجي تم إصلاحة
وهو إذا ما كانت الخانة الأولى فارغة لم يكتب فيها شيء فكان البرنامج لا يعمل ويفلق ذاته
وتم إصلاح هذا الخطأ والحمد لله
ورجاء من كل من يقوم بتحميل البرنامج تجربته و كتابة ملاحظاته سواء كانت شكلية أو موضوعية
وللجميع خالص تحياتي
والبرنامج في ثوبة الجديد بالمرفقات
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar حساب الضريبة العقارية.rar‏ (9.8 كيلوبايت, المشاهدات 501)
okiskar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-07-2008, 05:40 PM
  #7
zazaaaa
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
العمر: 60
المشاركات: 7
افتراضي مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
zazaaaa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-07-2008, 07:06 PM
  #8
ahmed_wahead
مشارك فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 35
المشاركات: 174
افتراضي مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

جزاكم الله خير وبارك فيكم
ارجو الشرح
ahmed_wahead غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-07-2008, 11:45 PM
  #9
okiskar
 الصورة الرمزية okiskar
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 548
افتراضي مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

شكراً يا أخوة على مشاركة حضراتكم
الأخ أحمد أنا مش فاهم شرح أيه يا أخي البرنامج لا يحتاج لشرح فهو بسيط جداً وما عليك إلا كتابة القيمة السوقية واختيار إذا ما كان سكني أو غير سكني وهو سيقوم بحساب الضريبة أما خلاف ذلك فأترك التعليق للأستاذ / هشام أو الأستاذ / على أحمد علي لأني لست خبيراً في الضرائب العقارية وما قمت به هو أخذ فكرة الأستاذ / هشام وتنفيذها في برنامج بسيط .
ولسيادتك وكل من شارك بالرد خالص تحياتي
صلاح إسماعيل
okiskar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-11-2008, 11:36 PM
  #10
فريد شوقي
مشارك فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
العمر: 39
المشاركات: 114
افتراضي مشاركة: برنامج حساب الضريبة العقارية فكرة الأستاذ / هشام حلمي شلبي

ممتاز استاذ صلاح جزاك الله خير
انت والقائمين علي المنتدي
فريد شوقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 PM