أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2016, 08:50 PM
  #2
NABIL YOUSSEF E
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 28
افتراضي رد: استفسار

الأخ الكريم :
نصيحتى اليك أن تقوم بتأسيس المكتب أولا و تنتظر فترة زمنية حتى تتأكد من أن المكتب أصبح له عملاء بالفعل
بعد ذلك تشرع فى فتح البطاقة الضريبية له على الفور بمشيئة اللة تعالى .
أما عن فتح ملف التأمينات فيكون ذلك مستقبلا حيث أنك سوف تؤمن على نفسك كصاحب عمل و تلغى تأمينك من الشركة و كذلك سوف تقوم بالتأمين على ماتحتاج اليه من محاسبين و سكرتارية و خدمات معاونة بمشيئة اللة تعالى .
و كلها تكاليف واجبة الخصم من أرباح المكتب .
مع خالص التمنيات القلبية بالتوفيق و النجاح ،،،،
NABIL YOUSSEF E غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 AM