السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
السادة الاعضاء المحترمين ارجو افادتي في هذا التساؤل
هل يمكن تقسيم الفواتير الضريبية لمنشاة علي اساس اقسام الشركة بمعني انة اذا كانت هناك شركة تضم قسم لعمليات الصادر وقسم لعمليات الوارد فهل يمكن القيام باحتساب تكلفة كل قسم علي حدا وكذلك اصدار فواتير خاصة بكل قسم علي حدا وذلك للوقوف علي مدي كفاءة اقسام الشركة وسوف يكون كل قسم يختص بفواتيرة المتسلسلة فهل هذا يعتبر صحيح من وجهة النظر الضريبية ام لا
ام انة لابد من اصدار الفواتير متسلسلة بغض النظر عن تقسيم الشركة علي اساس النشاط
ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر