أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2010, 09:58 AM
  #1
hondk
مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
العمر: 47
المشاركات: 40
Icon21 موقف يحتاج ذوى الخبرة

بعد السلام عليكم و رحمة الله

الاخوة المحترمين بالمنتدى موضوعى باختصار كالاتى :-

تسلمت عمل جديد بمكتب استشارات قانونية كبير بدأ العمل عام 2004 و خلال ست سنوات

لم يتم عمل اى قائمة مالية الا قائمة دخل لتوضيح اجمالى المصروفات و اجمالى الايرادات

و على اساسها تتم كافة التسويات بين الشريكين حتى أخر قائمة كانت فى 2008 و من يومها

لم يتم عمل اى قوائم .. و بعد استلام العمل طلب منى صاحب المكتب عمل ميزانية للمكتب

فى نهاية 2010 و قائمة دخل فى نهاية 2010 . السؤال يا اخوة ما هى الترتيبات و الخطوات

الصحيحة العلمية لانهاء هذا الطلب ؟ مع العلم ان اخر محاسب رحل من المكتب عام 2008

و مع العلم لا يوجد اى ارصدة او اى بيان يمكن الاستعانة بة سوى بعض المديونيات على المكتب

بعض عمولات مستحقة للغير و بعض ارصدة تخص عملاء المكتب و مع العلم ايضا ان المالك

يقوم بسحب و ايداع مبالغ غير محددة - حسب مزاجة - الى حساب المكتب بالبنك .. ارجو الافادة و دمتم بحير
hondk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 AM