الموضوع: استفسار
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2016, 08:50 PM
  #2
NABIL YOUSSEF E
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 28
افتراضي رد: استفسار

الأخ الكريم :
نصيحتى اليك أن تقوم بتأسيس المكتب أولا و تنتظر فترة زمنية حتى تتأكد من أن المكتب أصبح له عملاء بالفعل
بعد ذلك تشرع فى فتح البطاقة الضريبية له على الفور بمشيئة اللة تعالى .
أما عن فتح ملف التأمينات فيكون ذلك مستقبلا حيث أنك سوف تؤمن على نفسك كصاحب عمل و تلغى تأمينك من الشركة و كذلك سوف تقوم بالتأمين على ماتحتاج اليه من محاسبين و سكرتارية و خدمات معاونة بمشيئة اللة تعالى .
و كلها تكاليف واجبة الخصم من أرباح المكتب .
مع خالص التمنيات القلبية بالتوفيق و النجاح ،،،،
NABIL YOUSSEF E غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس