عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2010, 09:58 AM
  #1
hondk
مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
العمر: 47
المشاركات: 40
Icon21 موقف يحتاج ذوى الخبرة

بعد السلام عليكم و رحمة الله

الاخوة المحترمين بالمنتدى موضوعى باختصار كالاتى :-

تسلمت عمل جديد بمكتب استشارات قانونية كبير بدأ العمل عام 2004 و خلال ست سنوات

لم يتم عمل اى قائمة مالية الا قائمة دخل لتوضيح اجمالى المصروفات و اجمالى الايرادات

و على اساسها تتم كافة التسويات بين الشريكين حتى أخر قائمة كانت فى 2008 و من يومها

لم يتم عمل اى قوائم .. و بعد استلام العمل طلب منى صاحب المكتب عمل ميزانية للمكتب

فى نهاية 2010 و قائمة دخل فى نهاية 2010 . السؤال يا اخوة ما هى الترتيبات و الخطوات

الصحيحة العلمية لانهاء هذا الطلب ؟ مع العلم ان اخر محاسب رحل من المكتب عام 2008

و مع العلم لا يوجد اى ارصدة او اى بيان يمكن الاستعانة بة سوى بعض المديونيات على المكتب

بعض عمولات مستحقة للغير و بعض ارصدة تخص عملاء المكتب و مع العلم ايضا ان المالك

يقوم بسحب و ايداع مبالغ غير محددة - حسب مزاجة - الى حساب المكتب بالبنك .. ارجو الافادة و دمتم بحير
hondk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس