سؤال للسادة الافاضل المحاسبين المختصين ماهي المعالجة المحاسبية للفرق بين قيمة البضاعة [ الكاتب : على عبد المعطى - آخر الردود : على عبد المعطى - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 15 ]       »     ما هى فحوصات العين؟ [ الكاتب : غاااوي نت - آخر الردود : غاااوي نت - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 156 ]       »     فوائد الشبت على صحة جسمك [ الكاتب : غاااوي نت - آخر الردود : غاااوي نت - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 151 ]       »     احتاج إلى نظام تكاليف لمصنع بلاستيك [ الكاتب : اسماعيل محمد الحسن - آخر الردود : اسماعيل محمد الحسن - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 171 ]       »     بحث عن تحديد مخزون الأمان [ الكاتب : حسام هداية - آخر الردود : خبير محاسبة مصري - عدد الردود : 120 - عدد المشاهدات : 11702 ]       »     استفسار بخصوص كتابة القيد الافتتاحي [ الكاتب : أبو البراء95 - آخر الردود : أبو البراء95 - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 194 ]       »     دليل حسابات بالعربي والانجليزي ومكانة في الميزانية او الارباح والخسائر او المتاجرة [ الكاتب : waelsayed - آخر الردود : Magdy abo - عدد الردود : 2949 - عدد المشاهدات : 218484 ]       »     تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي [ الكاتب : عصمت عبده - آخر الردود : عصمت عبده - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 491 ]       »     الاعفاء الضريبى للاشخاص ذوى الاعاقة المنصوص عليه بالقانون رقم 10 لسنة 2018 [ الكاتب : ezzatgammal - آخر الردود : ezzatgammal - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 626 ]       »     إجراءات تأسيس الشركات والرسوم وفقا لأحكام قانوني 72 لسنة 2017 [ الكاتب : هشام حلمي شلبي - آخر الردود : هشام حلمي شلبي - عدد الردود : 156 - عدد المشاهدات : 70316 ]       »     أسألكم الدعاء لوالدتي وعمي من يعرفهما فليشهد لهما بالخير ومن لم يعرفها [ الكاتب : هشام حلمي شلبي - آخر الردود : هشام حلمي شلبي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 603 ]       »     دور المحاسبة القضائية في التدقيق والتحكيم المالي في المملكة - بحث [ الكاتب : هشام حلمي شلبي - آخر الردود : هشام حلمي شلبي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 634 ]       »     قانون الضريبة على الدخل باللائحة التنفيذية - محدث حتي مايو2020 [ الكاتب : هشام حلمي شلبي - آخر الردود : هشام حلمي شلبي - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 4195 ]       »     معايير المحاسبة المصرية الجديدة نسخة الجهاز المركزي اغسطس ٢٠٢٠ [ الكاتب : هشام حلمي شلبي - آخر الردود : هشام حلمي شلبي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 876 ]       »     ما هى البدلات المعفاه من الضريبة على المرتبات [ الكاتب : محمد حامد عثمان - آخر الردود : khaledeos - عدد الردود : 5 - عدد المشاهدات : 30701 ]       »     تقوية الجهاز المناعى فى زمن الكورونا [ الكاتب : غاااوي نت - آخر الردود : maram2020 - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 3080 ]       »     بيان بالقوانين الصادرة لسنة 2020 [ الكاتب : على أحمد على - آخر الردود : على أحمد على - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1117 ]       »     بيان بقرارات وزير المالية الصادرة لسنة 2020 [ الكاتب : على أحمد على - آخر الردود : على أحمد على - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1129 ]       »     english speech patterns [ الكاتب : عمرو محم - آخر الردود : عمرو محم - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1717 ]       »     فهرسة للكتب المؤلفة عن المولد النبوى والصلاة على المصطفى الحبيب [ الكاتب : جلال 777 - آخر الردود : جلال 777 - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1779 ]       »    


إضافة رد
قديم 07-16-2007, 01:06 PM
  #11
El Azzazy
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 36
المشاركات: 5
افتراضي

جزاك الله عنا خيراً وعن جميع المحاسبين المبتدئين.
El Azzazy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 07:26 PM
  #12
جاسر علي عزت
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
العمر: 48
المشاركات: 1
افتراضي تمييز عنصري

أعتقد يا أساتذة إن موضوع الجمعية فية تمييز عنصري وعدم المساواة بين أبناء البلد الحاصلين على نفس الدرجة العلمية من نفس الجامعات المصرية وفية اجحاف شديد للعاملين بالقطاع الخاص على الرغم من أن الدولة تشجع العمل بالقطاع الخاص وأنا برأيي أننا لو رفعنا دعوة قضائية من المحتمل أن نكسبها فهل من متضامن معي
جاسر علي عزت غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-23-2007, 03:02 PM
  #13
السيد خضر
مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
العمر: 41
المشاركات: 37
افتراضي

اقدم خالص شكري لكل من يقدم يد العون لنا جميعا في طريقنا نحو فهم أفضل للمحاسبة وما يتعلق بها من شهادات و اختبارات و كتب ومراجع و جمعيات وكل ما يهم المحاسب
واضم صوتي إلي كل من ينادي بضرور وجود حل للشرط الصعب أمامنا جميعا في التسجيل في جدول المحاسبين والمراجعين و هو (( ضرورة أن يكون مسجل بأحد مكاتب المحاسبة ))
فعلي سبيل المثال :
عندنا في مدينة المنصورة تطلب بعض مكاتب المحاسبةمبالغ ضخمة من المحاسب الذي يريد أن يسجل نفسه كمحاسب تحت التمرين بهذا المكتب ؟؟؟
وبالتالي علي المحاسب هذا أن :
1- يعمل طوال المدة المقررة للتدريب بالمكتب دون أي أجر .
2- يدفع هو للمكتب مبالغ طائلة خلال هذه المدة .
3 - إذا حدث منه أي شيء يعكر صفو صاحب المكتب أو أحد المقربين يتم فصله قبل أن يكمل المدة وبالتالي يكون كما يقول المثل الشعبي " وكأنك يا أبو زيد ما غزيت "

أرجوكم كيف يكون الحل و ما هو البديل حتي نستطيع الانضمام إلي هذا السجل المشرف بخلاف المذاكرة و الاطلاع و و القيام بدور المحاسب في شركات القطاع الخاص و التي ليس أمامنا غيرها

أرجوكم أين الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السيد خضر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2007, 10:46 AM
  #14
ehab_11_22
مشارك نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
العمر: 36
المشاركات: 55
افتراضي مشاركة: منهج المحاسبة من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

متشكر جدااااااااااااااا
__________________
ولا تحسبن الله يغفل ســاعــة
ولا ان مــا تخفيــــة عنــــة يغيب
ehab_11_22 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-21-2007, 04:58 AM
  #15
vetono1
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 2
افتراضي مشاركة: منهج المحاسبة من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

مشكور يا اخي على مجهودك
vetono1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-21-2007, 11:35 AM
  #16
midooo basha
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
العمر: 36
المشاركات: 23
افتراضي مشاركة: منهج المحاسبة من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

الرابط بتاع التحميل مش شغال معايا ... بيقولي Link is not vailed يعني العيب منين اكيد من هنا ..
ياريت حد يعرفني الطريقه عشان انزل بيها الكتاب
midooo basha غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007, 12:40 PM
  #17
اشرف ناصر
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
العمر: 37
المشاركات: 3
افتراضي مشاركة: منهج المحاسبة من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم
اشرف ناصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2007, 01:20 PM
  #18
walid_nazier
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 17
افتراضي مشاركة: منهج المحاسبة من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

الف شكر على المجهود الكبير
walid_nazier غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2007, 06:45 PM
  #19
am_ahmed2001
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
العمر: 40
المشاركات: 5
افتراضي مشاركة: منهج المحاسبة من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

اللينك مش شغال يا جماعه
am_ahmed2001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-08-2007, 07:24 AM
  #20
a.hafeez
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 17
Icon20 مشاركة: منهج المحاسبة من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

اللينك لايعمل ياريت يعاد رفعه
والف شكر
a.hafeez غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:19 PM