قديم 11-27-2008, 10:49 AM
modern
مشارك مبتدئ

Icon20 اداره المنتدى

انا اسف انا اسمى محمود عزت مشترك فى المنتدى بأسم mahmoud217
الاميل بتاعى [email protected]
وكل ما اشارك تطلع رساله انى غير مسموح لى بالمشركه ياريت ادره المنتدى تحللى المشكله
حيث اننى مهتم بالمشاركه مع العلم انى لم اتجاوز ولا مره يث اننى لم يسمح لى بالمشاركه اساسا
modern غير متواجد حالياً  
قديم 11-28-2008, 12:14 PM
YasserAli
إدارة المنتدى

Icon28 مشاركة: اداره المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزى محمود السبب الرئيسى فى عدم امكانية مشاركتك هى انك لم تفعل ايميلك عند الاشتراك فى المنتدى وهى ان تاتى لك رسالة تضغط على لينك بها للتاكد من صحة الايميل

وقد قمنا تفعيل عضويتك والان نرجو اخبارنا باى مشاكل ومرحبا بك فى منتدى المحاسبين المصريين

شكرا ادارة المنتدى
ياسر على
YasserAli غير متواجد حالياً  
قديم 01-15-2009, 01:31 PM
خليفة السيد
مشارك مبتدئ

Icon20 مشاركة: اداره المنتدى

السادة مشرفين الموقع / انا خليفة السيد وايميلى كالتالى ([email protected] ) بطلب من سيادتكم حد يعرفينى ازارى انزل اى شي من الموجود بالمنتدى مثل الدورات المستندية مثلا * ولما اجى انزل بنزل على الدسك توب وسيف ولقيها فى شكل علامة النت ارجوكم حد يعرفينى ضرورى لكى استفيد تليفونى( 24152369)
خليفة السيد غير متواجد حالياً  
قديم 01-18-2009, 03:28 PM
هند2
مشارك

افتراضي مشاركة: اداره المنتدى

أستاذ خليفه علشان تنزل أي ملف موجود لازم وحتما ولا بد يكون في الكومبيوتر الذي تعمل عليه نفس البرنامج الذي محمل عليه الملف يعني إذا كان الملف من نوع وورد لازم يكون في كمبيوترك الخاص برنامج وورد وكذلك لو إكسل وكذلك لو الباور بوينت او الفوتو شوب وهكذا إذا كان الكمبيوتر الذي تعمل عليه لا يوجد فيه مثلا برنامج الإكسل والملف المرسل مرسل بالإكسل وقمت بتخزينه أو حفظه لن يحفظ لك .. وفي هذه الحاله تستطيع أن تفعل مثل ما أفعل أنا فعندما أجد بعض الملفات المتواجده على برنامج معين غير موجود على كومبيوتري الخاص أقوم بنسخ البرنامج على الوورد ثم ألصقه على الووورد وأحفظه ...

ودمتم ............ هند 2
هند2 غير متواجد حالياً