قديم 10-09-2009, 12:56 PM
vip908
مشارك مبتدئ

Thumbs up مشاركة: برنامج محاسبه ومستودعات وشؤون موظفين كامل وليس نسخة عرض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطرس خوري حداد مشاهدة المشاركة
حمل من هذا الرابط أحدث
كتاب smacc v5.0 و smacc v5.5
في شرح للبرنامج

أضغـط هنـا لتنزيل أحـدث كتـاب شـرح البرنامـج

الاخ بطرس هناك مشكلة في الرابطه وللضروره نرجو التكرم مشكور بتنزيل الرابط مره اخرى مع الشكر الجزيل على مجهودك الرائع
vip908 غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2009, 09:18 AM
الحريري
مشارك فعال

افتراضي مشاركة: برنامج محاسبة ومستودعات وشؤون موظفين كامل وليس نسخة عرض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip908 مشاهدة المشاركة
الف شكر اخي الحريري بالنسبه للدفع انا حاضر انته تامر
1-اما بالنسبه لجوابك لتحرير فاتورة جديده انا عملت اضافه ولم يظهر لي رقم الفاتورة ولا استطيع ادخال اي رقم في المربع الخاص برقم الفاتورة اما باقي البيانات كل شي تمام بتقبل الادخال في جميع الخانات وعند انتهائي من كتابة الفاتورة طبعا بدون رقم اضغط على حفظ ولكن لم تحفظ الفاتورة ولم تخصم من المخزن أرجو التوضيح والمساعة
2- بالنسبة للخطوة التانيه في طريقة ادخال فاتورة بتاريخ سابق انادخلت على ادارة المبيعات والمخزون - تجهيز -ولكن لم اجد تجهيز متحولات المخزن واختار ادحال فاتورة بتاريخ سابق
كل الى وجدتهفي التجهيز هو ( بداية الارقام - تجهيز الرمز )
ادخل باسم السوبر فايزر اخي ولا تدحل بالمستخدم رقم 1

supervisor

or

sv

علي حسب النسخة الي عندك

ياريت تعيد تحميل النسخة المعدله من المنتدي
الحريري غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2009, 06:38 PM
vip908
مشارك مبتدئ

[quote=الحريري;42542]ادخل باسم السوبر فايزر اخي ولا تدحل بالمستخدم رقم 1

supervisor

or

sv

علي حسب النسخة الي عندك

ياريت تعيد تحميل النسخة المعدله من المنتدي[/quote

اخي العزيز شكرا على المساعده بس للاسف نزلت آخر تحديث 5.5 بس لازالت عندي مشكلة في فاتورة المبيعات لا يظهر معي الرقم للفاتورة ولا استطيع التحكم في المربع الخاص برقم الفاتورة ياريت تجد لي الحل شاكر لك تعاونك معي
vip908 غير متواجد حالياً  
قديم 10-19-2009, 11:31 AM
greebaldar
مشارك مبتدئ

هل يعمل على الفزتا مع الشكر ؟
greebaldar غير متواجد حالياً  
قديم 10-21-2009, 05:02 PM
kf8206
مشارك مبتدئ

بصراحة أنا مش عارف كيف أشكرك على هذا البرنامج الرائع أنا شغال به الأن وهو 100/100
kf8206 غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2009, 05:25 PM
haythamelnjar
مشارك مبتدئ

Icon19 مشاركة: برنامج محاسبة ومستودعات وشؤون موظفين كامل وليس نسخة عرض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الأفاضل تحية طيبة وبعد ...

هذه تعتبر اول مشاركة لي فى هذا الموضوع
وفى البداية اود ان اتقدم بكثير الشكر والاعجاب لكل من ساهم فى هذا الموضوع الأكثر من رائع وأسأل الله العلى القدير ان يوفق كل من ساهم فى نشر هذا الموضوع الخاص ببرنامج smacc وان يجازي القائمين عليه كل الخير ـ واخص بالذكر الأستاذ بطرس الذي بذل مجهود رائع فى الشرح والتحليل .

اما بعد .. هناك سؤال ضرورى وملح وبعد متابعتي لكل الرود وقرائتي للشرح المقدم للبرنامج وهذا السؤال على النحو التالي :

هل برنامج smacc يدعم العمل على الانترنت بحيث يتم نقل قاعدة بياناته الى خادم معين او تركيبة على خادم معين ؟

توضيح للسؤال :
انا اعمل داخل شركة لها 4 فروع داخل مصر وانا اعمل داخل الفرع الرئيسي واود معرفة كيف يمكن لي ربط جميع الفروع بالفرع الرئيسي عن طريق برنامج smacc بحيث اذا تم اضافة عدد معين من منتج معين داخل المخزن وفور الانتهاء من عملية الادخال تشعر به جميع الفروع الأخرى
وايضا اذا تم بيع وحدة معينة من هذا المنتج من قبل اى فرع يتم الخصم تلقائيا من وحدات مخزون هذا المنتج وهذا النقص يتم لدي كل الفروع .

الفكره هي انه يوجد سيرفر واحد مركب عليه قاعدة بيانات البرنامج وكل الفروع لديها نفس البرنامج . فكيف يتم ربط كل الفروع بقاعدة بيانات البرنامج المركبه على السيرفر الرئيسي من خلال شبكة الانترنت .

ولكم كثير الشكر والتقدير
وارجو الرد سريعا لأن الموضوع فى غاية الأهميه

اخوكم فى الله haythamelnjar
haythamelnjar غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2009, 08:23 PM
haythamelnjar
مشارك مبتدئ

Unhappy مشاركة: برنامج محاسبة ومستودعات وشؤون موظفين كامل وليس نسخة عرض

ايه الأخبار يا جماعه .. هو سؤالى صعب للدرجة دي انه مافيش حد رد عليا حتي الأن

انا كل اللى طلبته انه ازاي اربط فرعين ببعض عن طريق البرنامج .. انا قصدي فرعين فى محافظتين مختلفتين مش فى نفس المكان - يعني مش فى نفس مبني الشركة اللى انا فيها - انا عايز اربط بيانات فرع القاهره ببيانات فرع المنصورة
بمعني ان لو انا دخلت منتج فى البرنامج هنا فى القاهره الاقي الفرع بتاع المنصورة شاف المنتج اللى دخل عنده فى قاعدة بيناته هو ويقدر يبيع منه - ولو هو باع منه والمخزون نقص الاقي المخزون نقص من قاعدة بيناتي بنفس القيمة
بس ادي كل اللى انا عايزه

ويارب يجازيكم كل خير ويارب ما اكونش ازعجتكم بالسؤال ده

وشكرا...
قديم 10-26-2009, 03:08 PM
haythamelnjar
مشارك مبتدئ

اخوي الفاضل الأستاذ بطرس
تحية طيبة وبعد ...

هذه تعتبر اول مشاركة لي فى هذا الموضوع
وفى البداية اود ان اتقدم بكثير الشكر والاعجاب لكل من ساهم فى هذا الموضوع الأكثر من رائع وأسأل الله العلى القدير ان يوفق كل من ساهم فى نشر هذا الموضوع الخاص ببرنامج smacc وان يجازي القائمين عليه كل الخير ـ واخص بالذكر الأستاذ بطرس الذي بذل مجهود رائع فى الشرح والتحليل .

اما بعد .. هناك سؤال ضرورى وملح وبعد متابعتي لكل الرود وقرائتي للشرح المقدم للبرنامج وهذا السؤال على النحو التالي :

هل برنامج smacc يدعم العمل على الانترنت بحيث يتم نقل قاعدة بياناته الى خادم معين او تركيبة على خادم معين ؟

توضيح للسؤال :
انا اعمل داخل شركة لها 4 فروع داخل مصر وانا اعمل داخل الفرع الرئيسي واود معرفة كيف يمكن لي ربط جميع الفروع بالفرع الرئيسي عن طريق برنامج smacc بحيث اذا تم اضافة عدد معين من منتج معين داخل المخزن وفور الانتهاء من عملية الادخال تشعر به جميع الفروع الأخرى
وايضا اذا تم بيع وحدة معينة من هذا المنتج من قبل اى فرع يتم الخصم تلقائيا من وحدات مخزون هذا المنتج وهذا النقص يتم لدي كل الفروع .

الفكره هي انه يوجد سيرفر واحد مركب عليه قاعدة بيانات البرنامج وكل الفروع لديها نفس البرنامج . فكيف يتم ربط كل الفروع بقاعدة بيانات البرنامج المركبه على السيرفر الرئيسي من خلال شبكة الانترنت .

ولكم كثير الشكر والتقدير
وارجو الرد سريعا لأن الموضوع فى غاية الأهميه

اخوك haytham elnjar
قديم 10-27-2009, 12:15 PM
الحريري
مشارك فعال

اعتقد ان النسخة الموجود هي لمستخدم واحد

لان شاشة اختيار الشركة ليس بها امكانية اختيار شركة من علي درايفات الشبكة

ولكن حاول ان تنشئ الشركة علي درايف من دريفات الشبكة يمكن تتوصل لحل
الحريري غير متواجد حالياً  
قديم 10-28-2009, 12:02 AM
haythamelnjar
مشارك مبتدئ

Icon20 مشاركة: برنامج محاسبة ومستودعات وشؤون موظفين كامل وليس نسخة عرض

الأخ الحريري
تحية طيبة وبعد ..
اتقدم لك بكثير الشكر على ردك على استفساري بخصوص ربط البرنامج على شبكة الانتر نت
ولكن هل من الممكن ولو فيها ازعاج توضحلى ازاى اقوم بتجربة اني اربط الأجهزة ببعض عن طريق البرنامج ؟؟

وخصوصاً اني اتصلت بالشركة اللى اسمها بحر العرب اللى هي اصلاً عاملة البرنامج ده وسألت الدعم الفني عندهم فى الرياض المملكة العربية السعودية وقالولى انه فعلا البرنامج فيه امكانية الربط على الانتر نت لكن لازم يجيلك واحد من الدعم الفني يعمل شوية اعدادات خاصة بالبرنامج وبعديها البرنامج يبقى مستعد للارسال والاستقبال من قاعدة بيانات الشبكة وقالولي كمان انه لازم تكون مشتري البرنامج فا انا بصراحه ما عرفتش ارد عليهم واقولهم ايه بالظيط

لكن قدر الله وماشاء فعل .. فا معلش يا استاذ الحريري لو عند حضرتك خلفية عن كيفية القيام بتجربة الربط على الشبكة ياريت حضرتك تفيدني بيها او اذا كان فى احد من الزملاء عنده فكره ياريت ما يبخلش بيها علينا

وجزاك الله كل خير
اخوك haytham elnjar