أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2009, 06:49 PM
  #1
ايمان حسن
 الصورة الرمزية ايمان حسن
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
العمر: 39
المشاركات: 1,853
Thumbs up المحاسبة في شركات تجارة (ترجمه موقع انجليزي)

We then discuss product costs and period costs and talk about selling and administrative expenses as an example of period costs.


ثم علينا مناقشة تكاليف المنتج وتكاليف فترة والحديث عن البيع والمصاريف الإدارية كمثال على ذلك من تكاليف الفترة.

After that we move on to definitions of cost of goods available for sale, cost of goods sold (COGS), gross margin and operating income. Following that we talk about perpetual and periodic inventory systems. We also discuss how transportation-in and transportation-out are recorded in the accounting records.


بعد ذلك ننتقل إلى تعاريف تكلفة السلع المتاحة للبيع ، وتكلفة البضاعة المباعة (التروس) ، الهامش الإجمالي وإيرادات التشغيل. وبعد ذلك نتحدث عن المستمر والدوري نظم الجرد. ونحن أيضا مناقشة كيفية النقل ، في وسائل النقل ، خارج يتم تسجيلها في السجلات المحاسبية.
Finally, we get familiar with multistep and single-step income statement formats.
أخيرا ، وحصلنا على دراية ومتعددة الخطوات خطوة واحدة صيغ بيان الدخل.


Accounting examples are provided for most learning objectives.


المحاسبة الأمثلة على ذلك بالنسبة لمعظم أهداف التعلم.


تعريف الجرد

So far, we have talked about businesses that provide services.

حتى الآن ، وتحدثنا عن الشركات التي تقدم الخدمات.

However, there are other types of businesses one of which is a merchandising company. Merchandising companies create a supply of goods that are delivered to customers.

ومع ذلك ، هناك أنواع أخرى من واحدة من الشركات التي هي شركة تسويق. متاجرة إنشاء شركات توريد السلع التي يتم تسليمها للعملاء.

This supply is called inventory .
هذا العرض يسمى الجرد.

المخزون هو أحد الأصول الحالية على الميزانية العمومية للشركة.
Inventory includes goods for resale, raw materials, spare parts, etc.

الجردة تشمل البضائع لإعادة بيعها ، والمواد الخام وقطع الغيار ، الخ.
Inventory usually includes goods that are being made (in the process of being produced) and goods that are finished and ready for sale.

وعادة ما يتضمن مخزون البضائع التي تبذل حاليا (في عملية يجري إنتاجها) ، والسلع المصنعة والتي هي على استعداد للبيع.
Merchandise inventory is goods that are held for resale by a merchandising company.

جرد للبضائع والسلع التي عقدت من أجل إعادة بيعها من قبل شركة تسويق.
Inventory for resale is accounted for in the Merchandise Inventory account. This is an asset account shown in the assets section of the balance sheet.
جرد لإعادة بيعها هي التي تستأثر في جرد حساب للبضائع ، وهذا هو حساب الأصول المبينة في هذا الباب من أصول الميزانية العمومية.
5.2 Inventory costs.
5.2


تكاليف الجرد.

Product and period costs


المنتج وفترة التكاليف

All costs related to acquiring goods and making them ready for sale are accumulated in the Merchandise Inventory account.

جميع التكاليف المتعلقة بشراء السلع وجعلها جاهزة للبيع للبضائع المتراكمة في حساب المخزون.
Such costs are associated with products and often called product costs .

وهذه التكاليف المرتبطة بالمنتجات وغالبا ما تسمى تكاليف المنتج.
Product costs are costs required to produce inventory and make it ready for sale.
تكاليف المنتج والتكاليف اللازمة لإنتاج المخزون وجعلها جاهزة للبيع.

Such costs are directly associated with inventory production.

وهذه التكاليف المرتبطة مباشرة إنتاج المخزون.
Product costs are expensed in the period of inventory sale regardless of when the goods were purchased or produced by the company.

تكاليف المنتج يتم صرفها في الفترة من بيع المخزون بغض النظر عن متى والسلع تم شراؤها أو التي تنتجها الشركة.
There are a few types of expenditures that cannot be directly traced to a specific product.

هناك أنواع قليلة من النفقات التي لا يمكن عزوها بصورة مباشرة إلى منتج معين.

Such costs include (but not limited to) advertising, administrative salaries, insurance, etc. Such costs are called selling and administrative expenses .
وتشمل هذه التكاليف (على سبيل المثال لا الحصر) الإعلان ، ورواتب الإدارية ، والتأمين ، وما إلى ذلك التكاليف وتسمى هذه بالبيع والمصاريف الإدارية.

Selling and administrative expenses are expenses of selling and administrative nature that are not directly traceable to a specific product.
بيع والمصروفات الإدارية ومصروفات البيع والطابع الإداري التي لا يمكن عزوها مباشرة لمنتج معين.

Examples are advertising, administrative salaries and insurance, among others.
الأمثلة على ذلك الإعلان ، ورواتب الإدارية والتأمين وغيرها.

Because selling and administrative expenditures are expensed in the period in which they are incurred, they are labeled period costs .

لأن بيع والنفقات الإدارية التي صرفت في الفترة التي يتم تكبدها فيها ، فهي وصفت تكاليف الفترة.
Period costs are costs associated with a specific period and not a specific product. Period costs include selling and administrative expenses.

تكاليف الفترة هي التكاليف المرتبطة فترة محددة وليس لمنتج معين. التكاليف تشمل الفترة بالبيع والمصاريف الإدارية.
5.3 Cost of goods available for sale and cost of goods sold
5.3 تكاليف السلع المعروضة للبيع وتكلفة البضاعة المباعة


Total inventory cost for a given accounting period is calculated by adding the beginning inventory account balance to the amount of inventory acquired during the period.
مجموع تكاليف المخزون لفترة معينة من المحاسبة يحسب بإضافة بداية رصيد حساب المخزون لكمية المخزون المكتسبة خلال هذه الفترة.

The result of adding these two numbers is called cost of goods available for sale .

ونتيجة لإضافة هذه رقمين يسمى تكلفة السلع المعروضة للبيع.
Cost of goods available for sale is the cost of goods acquired during a period plus the cost of goods on hand at the beginning of the period. This cost represents all inventories available for sale during the period.

تكلفة السلع المعروضة للبيع هي تكلفة السلع التي تم اقتناؤها خلال فترة بالإضافة إلى تكاليف السلع على اليد في بداية الفترة ، وهذا يمثل تكلفة جميع المخزونات المتاحة للبيع خلال هذه الفترة.
The cost of goods available for sale is allocated between the Merchandise Inventory account and an expense account called Cost of Goods Sold . At a period end, inventory that has not been sold during the period is shown as an asset on the balance sheet (Merchandise Inventory) and inventory that has been sold is shown as an expense on the income statement (Cost of Goods Sold).

تكلفة السلع المعروضة للبيع يتم تخصيصها للبضائع بين جرد حساب وحساب يسمى حساب تكاليف السلع المباعة. وفي نهاية الفترة ، وقوائم الجرد التي لم يتم بيعها خلال فترة يظهر كأصل في الميزانية العمومية (للبضائع الجرد (والمخزون التي تم بيعها ويرد كمصروف في بيان الدخل (تكاليف السلع المباعة).
تكلفة السلع المباعة (التروس) هو الفرق بين تكلفة السلع المعروضة للبيع وتكلفة السلع على جهة في نهاية الفترة.

This cost represents the cost of goods sold by the company during the period.

هذه التكلفة تمثل تكلفة السلع المباعة من قبل الشركة خلال هذه الفترة.
Gross margin is the difference between the sales revenue (ie, revenue generated from sales) and the cost of goods sold.
هامش الربح هو الفرق بين ايرادات مبيعات (أي العائدات المتأتية من المبيعات) وتكلفة السلع المباعة.
Gross margin shows what profit the company made after cost of goods sold, but before any other expenses (selling and administrative, etc.).

ويبين ما إجماليه هامش الربح للشركة التي تتم بعد تكلفة السلع المباعة ، ولكن قبل أي نفقات أخرى (بيع والإدارية ، الخ).
إيرادات التشغيل هو الفرق بين الهامش الاجمالي وبيع والمصروفات الإدارية.
Sales
المبيعات

Less: Cost of Goods Sold
أقل : تكاليف السلع المباعة

Gross Margin
الهامش الإجمالي

Less: Selling and Administrative Expenses
أقل : بالبيع والمصاريف الإدارية

Operating Income
إيرادات التشغيل




ايمان حسن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 AM