أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2011, 09:07 PM
  #1
عبدالقادر
مشارك نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر: 39
المشاركات: 74
افتراضي ما فائدة دفتر " أمر دفع " في الشركة ؟

صاحب شركة لا يريد أن يكون هناك دفتر لأمين الصندوق عندما يدفع نقود ليوقع عليها القابض

ويقول ما فائدة هذا الدفتر؟ ويقول أن الورقيات سوف تكثر في الشركة بهذا الدفتر , فماذا يجاب عن هذا ؟



أيضاً يتم تنظيم أوراق مسودة لا يوجد فيها تاريخ ويوقع عليها المدير حتى يتم تخريج البضاعة من المستودع

وليس دفتر طلبية بضاعة نظامي .

وما فائدة توقيع أمين المستودع على ايصال استلام البضاعة قبل ارسال الايصال الى المحاسب !

فماذا تقولون وما تجيبون .
عبدالقادر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 AM