ما فائدة دفتر " أمر دفع " في الشركة ؟
صاحب شركة لا يريد أن يكون هناك دفتر لأمين الصندوق عندما يدفع نقود ليوقع عليها القابض
ويقول ما فائدة هذا الدفتر؟ ويقول أن الورقيات سوف تكثر في الشركة بهذا الدفتر , فماذا يجاب عن هذا ؟
أيضاً يتم تنظيم أوراق مسودة لا يوجد فيها تاريخ ويوقع عليها المدير حتى يتم تخريج البضاعة من المستودع
وليس دفتر طلبية بضاعة نظامي .
وما فائدة توقيع أمين المستودع على ايصال استلام البضاعة قبل ارسال الايصال الى المحاسب !
فماذا تقولون وما تجيبون .