
سؤال هام جدا لى مفترق طرق
لاحقا نسب الى بان اقوم يتاسيس شركة مساهمة
وبالفعل حصل وكان راس مال الشركة المدفوع هو 200 الف ج والمصدر 2 مليون ج
السؤال هو
كيف اقوم بتاسيس الدفاتر والشركة تريد امساك دفاتر منتظمة من فترة 1/5 / 2009 اى بعد التاسيس
اريد الرد بالتفصيل كيف وانا فى نصف العام وما هى الدفاتر التى اقوم بامساكها وكيف تكون قانونية لتقديمها للضرائب واعتمادها وكيف واين يتم اثبات الاصول الثابتة وهل لابد ان يكون لها فواتير معلش اريد الرد سريعا وهل لابد من عمل دفاتر للعملاء والموردين والمخازن وباقى الحسابات