المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق القرشي
انا محاسب في احدى المؤسسات ولها مركز رئيسي وعدة فروع
والمؤسسة لها عدة فروع ويتم الشرء عن طريق الفرع الرئيسي فانااريد ان اعرف كيف يتم تقسيم مصاريف المشتريات على الفروع والخصومة الممنوحة وهل يتم احتساب تكلفة البضاعة للفر وع بنفس قيمة المشتريات والمصاريفالمركز الرئيسي كيف يتم تحميلها على الفروع وجزاكم الله خيرا افيدوني |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|