السلام عليكم و رحمة الله
بداية أود أن أشكركم على هذا المنتدى الرائع الذي يقدم الفائدة للجميع و لو سمحتم عندي سؤال يتعلق بكيفية التعامل مع عقود التوريد ( ليست مقاولات) المنفذه و التي لا تقفل في نهاية الدورة المالية بل تستمر حتى السنة التالية 1 - كيف تكون معالجة مصاريف هذا العقد قبل أن يصبح عقدا و بعده
2 - أين يكون حساب العقد هل ضمن حساب المتاجرة أم ماذا
3 - أين يقفل حساب العقد في نهاية السنة و أين يكون في بداية السنة التالية في حال تم تدويره
4 - كيف تتم معالجة تأمينات هذا العقد
و جزاكم الله عنا أفضل الجزاء