قديم 01-21-2010, 10:08 AM
  #1
حازم حازم
مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
العمر: 40
المشاركات: 39
افتراضي سؤال لأهل الخبرة

بداية ارحب بكل الموجودين في المنتدي واتمني لهم دوام الصحة والعافية

سؤالي هو

اعمل في شركة مقاولات خاصة ، وهذة الشركة لديها ثلاث مواقع مختلفين والعمال يعملون في الثلاث مواقع حيث يتم تقسيمهم علي المواقع اي يوضح في كروت العمال مكان العمل بفرض ان عندي 100 عامل
يكون يناير 30 في الموقع ( أ ) - 10 في الموقع ( ب) - 60 في الموقع ( ج ) ويمكن ان يحدث غير ذلك في فبراير

السؤال هنا المصاريف الخاصة بالعمال من مصاريف علاجية وتذاكر وبدلات أجازة ورواتب وتجديد اقامات وخلافه كيف يتم توجيهه اي مايحمل الموقع به ومالا يحمل

- ماهي المصاريف التي يحمل بها الموقع ( تكاليف ) حيث احيانا يحدث خلط بينهم وبين بعض المصاريف العمومية والادارية وخصوصا مصاريف العمال

- لو امكن الحصول علي مثال لمراكز التكلفة التي يمكن فتحها لتغطي جميع جوانب المشروع حيث ان هناك بعض المصروفات التي لاأجد لها مركز تكلفة لها عندي مثل العدد البسيطه والمواد البسيطه التي يمكن اسخدامها في المشروع

- معالجة المخزون حيث يمكن شراء مواد لموقع معين ويأخذ منها لموقع أخر كيف يمكن التغلب علي هذه المشكلة

- لو أمكن الحصول علي دليل حسابات لشركة مقاولات ( بدول الخليج )

وجزاكم الله خيراًً ،،،،،،
حازم حازم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 PM