المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galaliuo2005
السلام عليكم اخ شيكو
فى بداية الشركة يجب امساك دفاتر منتظمة والدفاتر يمكن تلخيصها فى 1 - دفتر اليومية الامريكية ( حركة الصندوق والبنوك ) 2 - دفتر المبيعات 3 - دفتر المشتريات 4 - دفتر ملخص ضريبة المبيعات 5 - دفتر الاستاذ 6 - دفتر اليومية العامة 7 - دفتر الجرد ثانيا : الالمام بحركة القيود المحاسبية وطبيعة الحسابات التى ممكن ان تتعامل معها الشركة |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|