
مشاركة: للمتخصصين فى المحاسبة
الاخت الفاضلة المحاسبة الادارية تستند على المحاسبة بكل معوماتها وذلك من اجل اتخاذ قرارات سليمة تهدف الى تحسين الانتاجية وزيادة معدل العائد و تخفيض تكلفة الوحدة فهى تقوم باستخدام اى معلومة محاسبية من اجل تحقيق الاهداف المرجوة كما انها تستخدم مجموعة من المعايير والمؤشرات فى تحليل النسب ولذلك يمكننا ان نقول بان محاسبة التكاليف هى احد الادوات التى تستخدمها الادارة فى ترشيد قراراتها وبلاش نعقد نفسنا كتير باسئلة جامدة لان المحاسبة مرنة يمكن تشغيلها طبقا للمعلومة التى نحتاجها لاتخاذ القرارات ايا كان نوعها وتمنياتى لك بالتوفيق وشكرا