عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 07:09 PM
  #2
m.fayed85
مشارك ذهبى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 40
المشاركات: 239
افتراضي مشاركة: ( س و ج محاسبة ) هذه المشاركة لطرح اسئلتك او حالة عملية واجهتك في عملك والرد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newaccountant مشاهدة المشاركة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في حالة قيام شركة باعتماد برنامج محاسبي جديد بعد بدئها بمزاولة نشاطها, ما هي الخطوات اللازمة لإدخال بياناتها في البرنامج؟ وما هو الاجراء الصحيح للمحاسبة عن المخزون؟

أتمنى المساعدة من أصحاب الخبرة

والشكر موصول لكم مقدماً

ممكن تعتمد في ادخال البيانات علي الموجود فعليا علي الارض مثلا
السجل التجاري تاخد منه راس المال
عقد التاسيس توزيعات راس المال والحسابات الجارية
الاصول الثابتة تثبت بواقع محاضر جرد وتشوف تمويلها جاي من اين ولو ماعرفتش ممكن تثبتها بناء علي اتفاق الشركاء كراس مال اضافي بحصة كل شريك
m.fayed85 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس