عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2010, 09:40 PM
  #2
دكتور عصر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
العمر: 77
المشاركات: 92
افتراضي مشاركة: تشكيل"إدارة مركزية للمعلومات"بمصلحة الضرائب

مع احترامى الشديد لكل من يتحدث عن دمج الضرائب العامة وضرائب المبيعات فى مصلحة الضرائب المصرية ، مازال الواقع يدل على أن هناك مصلحة للضرائب العامة ومصلحة أخرى للضرائب على المبيعات والدمج مجرد إجراءات ورقية وفوقية ومازال الممول يتم فحص حساباتة بمعرفة الضرائب العامة ثم يعاد فحصها بمعرفة ضرائب المبيعات ناهيك عن فحص كسب العمل والدمغة والخصم تحت حساب الضريبة أى أن الممول يتعامل مع خمس جهات على الأقل تابعة لمصلحة الضرائب المصرية ، بالإضافة إلى مكتب العمل والتأمينات الاجتماعية والأمن الصناعى والاشغالات والوحدة المحلية وأخيرا ووفقا لما جاء بقرار وزير المالية رقم (414) لسنة 2009م والخاص بالمنشآت الصغيرة أن مصلحة الضرائب سوف تقوم بتوفير مندوب مجاناً للممول حال عدم مقدرتة على توفير المستندات المؤيدة لإيراداتة ومصروفاتة ولكن كيف يتعامل هذا المندوب مع هذه الجهات .......؟؟؟؟؟
__________________
[blur]دكتور عصر[/blur]
دكتور عصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس