عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2010, 04:47 PM
  #4
ابن السودان
مشارك نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 71
افتراضي مشاركة: ( س و ج محاسبة ) هذه المشاركة لطرح اسئلتك او حالة عملية واجهتك في عملك والرد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن السودان مشاهدة المشاركة
حقيقة موقع رائع ومفيد جدا جدا وفقكم الله
اعمل محاسب في شركة ، الشركة لها عدة فروع ولكل فرع محاسب وانا محاسب في فرع من الفروع دي ، ولكل فرع مدير من الشركاء . قرر المدير وهو شريك في الشركة ان يفتح مؤسسة باسمه وان يتم فصل الحسابات بين الشركة والمؤسسة كالتالي :
الشركة:
الاصول + إيراد إيجار العقار اللتي تملكه الشركة + مصاريف العقار ( وتشمل صيانة وكهرباء ورواتب ....الخ)

المؤسسة :
كل العملاء والموردين وكل المشتريات والمبيعات ومصاريفها وحركات البنوك والتي تودع شيكات من عائد إيجار العقار الخاص بالشركة .

السؤال مطلوب مني عمل ميزانية 2009 للشركة وللمؤسسة طبعا بعد فصل العمليات مع العلم بان كل الحسابات حتى 31/12/2009 باسم الشركة نرجو الافاده وانا جاهز لاي استفسار .
نرجو المساعدة والمناقشة
ابن السودان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس