المهام والمسؤوليات
• ملاحظة ومتابعة فتح الاعتمادات المستندية مع رئيس المحاسبة والموافقة على مستندات الصرف وفقا للصلاحيات المعطاه له .
• الموافقة على كشوفات التسوية الدورية الخاصة بالمصاريف واتخاذ القرارات اللازمة بشانها .
• الموافقة على اعداد الحسابات الختامية للشركة والتاكد من انجازها في الوقت المحدد لها واطلاع الادارة العليا عليها ومتابعة تدقيقها من قبل المدققين الخارجيين .
• التاكد من اشتراك الدائرة المالية في الجردات الدورية للموجودات الثابتة والاصناف المخزونة ومن كفاية المخصصات او الاستدراكات والاحتياطيات المتخذة لحماية اموال الشركة .
• اختيار المصاريف او الحسابات التي يجب ايداع او سحب المبالغ منها يوميا .
• متابعة تحصيل المبالغ المستحقة للشركة من العملاء.
• التاكد من استلام كافة التقارير من الدوائر المختلفة والتاكد من تسجيلها في الدفاتر المحاسبية .