
مشاركة: سؤال بسيط جدا مش عارف اجابتة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا
أحب أعتذر عن تأخري الكبير في المشاركات وذلك نظرا لبعض الضغوط عندي في بعض الأشياء
ثانيا
ورداً على الأخ الكريم السائل فأنا لا أعترض على كل ما قد قيل من ردود الأخوة الأعضاء والتي أرجح
بعض منها بشكل كبير مثل العضو moha564 ورأيي لا يختلف كثيراً عنه فأنا أرى أنه من الأفضل أن
يكون هناك ربط بين شؤن العاملين والادارة المالية وذلك في كثير من الامور والتي منها المرتبات
حيث أنها تنقسم إلى جزئين جزء إداري يقوم به شؤن العاملين من احتساب الراتب و باقي مفردات
الراتب والجزء الاخر مالي يقوم به المحاسب وهو عمل قيد الرواتب المحاسبي حيث يتم استحقاقه
لاثبات تكلفته في وقته حيث يتم عمله في نهاية الشهر ويتم صرفه في بداية الشهر الذي يليه لذا
لابد من استحقاه عن الشهر المستحق عنه الرواتب لحين صرفه بقيد صرف آخر عند القيام بصرفه.
ثالثا
أرجو إن كان لأحد من الأعضاء أي تحفظ على تعليقي فأحب أن أراه ولكم جزيل الشكر