عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2007, 05:14 AM
  #3
طاهر ابوالخير
مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 35
افتراضي مشاركة: سؤال بسيط جدا مش عارف اجابتة

اخى العزيز

موظف شئون العاملين هو الذى يعد ملف المرتبات بعد اضافة المؤثرات اللازمة مثل الاستقطاعات - خصومات- سلف - تامينات - ضرائب كسب عمل
ثم يتم مراجعتها من قبل مدير المراجعة او مدير الحسابات ثم ترسل الى المدير المالى للاعتماد ثم يتم صرفها من امين الخزينة

هذا والله اعلى واعلم
طاهر ابوالخير
طاهر ابوالخير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس