عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2007, 02:27 PM
  #5
Keeper Keen
مشارك فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
العمر: 57
المشاركات: 133
افتراضي مشاركة: كبفبة حساب التكلفة لهذه الاقسام

يفضل عمل حصر لتكاليف تشغيل كل قسم و يكون مفصل في تنظيم المسئولية داخل المنشأة حيث يتم حصر و تجميع جميع عناصر التكلفة التي صرفت لكل قسم على حدة من مواد و اجور منصرفة خاصة بالقسم ثم تاتي طريقة تحميل المصروفات الاضافية طبقا للمتبع بالمنشاة يقابل ذلك الايراد المحقق من كل قسم و لابد عزيزي محاسب التكاليف ان تضع نصب عينيك القاعدة التالية السببية بين المنتج و تكلفتة و سهولة التمييز و الحساب
بالتوفيق ،،،
Keeper Keen غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس