عرض مشاركة واحدة
قديم 09-23-2011, 09:07 PM
  #1
عبدالقادر
مشارك نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر: 40
المشاركات: 74
افتراضي ما فائدة دفتر " أمر دفع " في الشركة ؟

صاحب شركة لا يريد أن يكون هناك دفتر لأمين الصندوق عندما يدفع نقود ليوقع عليها القابض

ويقول ما فائدة هذا الدفتر؟ ويقول أن الورقيات سوف تكثر في الشركة بهذا الدفتر , فماذا يجاب عن هذا ؟



أيضاً يتم تنظيم أوراق مسودة لا يوجد فيها تاريخ ويوقع عليها المدير حتى يتم تخريج البضاعة من المستودع

وليس دفتر طلبية بضاعة نظامي .

وما فائدة توقيع أمين المستودع على ايصال استلام البضاعة قبل ارسال الايصال الى المحاسب !

فماذا تقولون وما تجيبون .
عبدالقادر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس