عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2009, 01:49 PM
  #7
okiskar
 الصورة الرمزية okiskar
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 548
افتراضي مشاركة: استفسار عن الدفاتر المحاسبية ....؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد فاروق سيد حسنين مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم



موضوع يحسم المسألة
و أنا شخصياً أؤيد كلام الأستاذ
وليد الجد


مجلة الثقافة الضريبية
عدد مايو 2009
أستاذ ي الفاضل / بعد خالص التحية للجميع
مجلة الثقافة الضريبية هي عبارة عن أراء وليست نصوص قانون
والأصل في الفصل هو النص
ما أثاره الأستاذ / وليد شئ جميل وهو أحد الدفوع التي يثيرها البعض أمام لجان الطعن سواء السابقة أو الحالية ولكن في النهاية الدفع يتم الإلتفات عنه وذلك بعد الرد عليه بنص المادة / 25 من القانون التجاري والتي ذكراها كل من الأساتذة /عمر الفاروق وشادي المصري
كما الحال يا أخي لابد من النظر أولاً في الناحية الشكلية ومن ثم الناحية الموضوعية إن قبلت الناحية الشكلية وطبعاً ذلك في أي أمر سواء دفاتر أو خلافة .
أما ما أثير من أنه يتم الإنتظار لمعرفة نهج المأموريات فهذا أمر خاطئ فلماذا أنتظر الغير وما سيفعله والبادرة عندي أنا أولاً
والمثل البلدي بيقول ليه أحط صباعي تحت ضرس أحد
أما من ناحية الدفاتر الإلكترونية وطبعاً حضراتكم أساتذة فأرجو الرجوع إلى قانون التوقيع الإلكتروني وسوف تعلمون أن ما ذكره القانون من ناحية الدفاتر الإلكترونية .
كذلك لا يحضرني النص الآن أنه برغم وجود الدفاتر الإلكترونية فلابد من وجود الدفاتر العادية والمتعارف عليها .
وفي النهاية مشاركتي هذه عبارة عن مجرد رأي لي مثلها مثل ما ورد بمجلة الثقافة الضريبية .
مع خالص تحياتي
__________________
[gdwl]اللهُم أني أسالك عِلماً نافعاً وقلباً خاشعاً ولساناً ذاكراً شاكراً وعملا ً صالحاً متقبلاً ويقيناً صادقا[/gdwl]
okiskar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس