عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2008, 06:57 PM
  #10
helmmasry
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
العمر: 72
المشاركات: 5
افتراضي مشاركة: للمتخصصين فى المحاسبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caro_5680
الاخت الفاضلة المحاسبة الادارية تستند على المحاسبة بكل معوماتها وذلك من اجل اتخاذ قرارات سليمة تهدف الى تحسين الانتاجية وزيادة معدل العائد و تخفيض تكلفة الوحدة فهى تقوم باستخدام اى معلومة محاسبية من اجل تحقيق الاهداف المرجوة كما انها تستخدم مجموعة من المعايير والمؤشرات فى تحليل النسب ولذلك يمكننا ان نقول بان محاسبة التكاليف هى احد الادوات التى تستخدمها الادارة فى ترشيد قراراتها وبلاش نعقد نفسنا كتير باسئلة جامدة لان المحاسبة مرنة يمكن تشغيلها طبقا للمعلومة التى نحتاجها لاتخاذ القرارات ايا كان نوعها وتمنياتى لك بالتوفيق وشكرا
هذا الرأى صحيح الى حد بعيد جدا
فالمحاسبة الادارية تساعد الادارة فى الرقابة و التخطيط و محاسبة التكاليف تعمل فى إطار تقييم الاداء و تقدم بيانات تساعد الادارة على اتخاذ القرارات
مع تحياتى
helmmasry غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس