منتدى المحاسبين المصريين

منتدى المحاسبين المصريين (https://www.aliahmedali.com/forum/index.php)
-   قسم محاسبة المنشآت المتخصصة (https://www.aliahmedali.com/forum/forumdisplay.php?f=14)
-   -   كيفية إدارة المطابع (https://www.aliahmedali.com/forum/showthread.php?t=5374)

ZoneTech 04-17-2009 12:08 AM

كيفية إدارة المطابع
 
السلام عليكم
ارجو من أصحاب الخبرة افادتي حول كيفية التعامل مع إدارة المطابع وكيف ستكون الدورة المحاسبية في هذا المجال.

هل توجد بحوث جاهزة ؟
تحياتي للجميع

أمير العرب 04-27-2009 09:59 PM

مشاركة: كيفية إدارة المطابع
 
فى رايى انه فى حالة المطابع عنك حالتين هل هناك مخازن مثلا للورق والاحبار ومستلزمات الطبع ولا لا
فى حالة وجود مخازن تسجل مشترياتك
من حـ/ المخزن
الى حـ/ الصندوق
وعند صرف الخامات من المخزن
من ح مصاريف التشغيل
الى حـ/ المخزن
اما فى حالة عدم وجود مخزن
عند شراء الخامات
من ح/ مصاريف التشغيل
الى ح/ الصندوق
وعند البيع
القيود العادية
ده من وجهة نظرى والراى الاخير للاساتذة الافاضل وشكرا

ellissy 08-25-2009 10:42 PM

مشاركة: كيفية إدارة المطابع
 
ياريت حد يفيدنا فعلا بحسابات المطابع لاني محاسب بمطبعة والموضوع جميل جدا بس مشكلتي الوحيدة بالمخازن ولو في حد محاسب بمطابع ياريت نتواصل

zxcvbn 08-29-2009 12:55 AM

مشاركة: كيفية إدارة المطابع
 
جزاكم الله خيرا افادتى بالمحاسبه الضريبيه الاله طباعه ربع اواى تعليمات تفسيريه او كنب دوريه ومعرفه القوى الانتاجبه لها نوع يدوى\ نصف اوتومتك \اوتومتك \او اى حالات مثل من سنه 1988 حتى2004


الساعة الآن 10:46 PM

Powered by Nile-Tech® Copyright ©2000 - 2025