منتدى المحاسبين المصريين

منتدى المحاسبين المصريين (https://www.aliahmedali.com/forum/index.php)
-   قسم تأسيس الشركات بكافة أنواعها (https://www.aliahmedali.com/forum/forumdisplay.php?f=24)
-   -   إجراءات فتح مكتب دعاية واعلان (https://www.aliahmedali.com/forum/showthread.php?t=1006)

محمد متولى 10-14-2007 10:54 AM

إجراءات فتح مكتب دعاية واعلان
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكر كل القائمين على ادارة المنتدى الرائع
ثانيا
عندى عده استفسارات:
1- اريد افتح مكتب للدعاية والاعلان مالاوراق المطلوبة
2-زميل قالى لى ان فى التسجيل لو سجلت باسم وكالة هيكون احسن من كلمة مكتب مثلا وكالة محمد للاعلان افضل من شركة محمد للاعلان. فهل يوجد فرق ؟؟؟ نرجو الافادة
3-هلى استطيع ان اشرك فى مناقصات من دون ان استخرج بطاقة ضريبة
4- طبيعه النشاط مطبوعات يدوية واشغال نحاس وكتابة رسايل مثل الردوع وتصميمات جرافيك وهذا للعلم ولكى تستطيعون الافادة

انس المصرى 10-18-2007 12:31 AM

مشاركة: مكتب دعاية واعلان
 
بسم الله اخى الكريم
اولا : الاوراق المطلوبة لفتح المكتب البطاقة الضريبيه والسجل التجارى وهما اهم شى لبدء المشروع
بطريقه صحيحه
ثانيا : على حد علمى لايوجد فرق بين اسم وكاله اوشركة والعبرة بالنشاط الفعلى للشركه
ثالثا: لايمكن الاشتراك فى المناقصات الا بالبطاقة الضريبيه وشهادة تسجيل ضريبة المبيعات وللتسجيل فى ضريبة المبيعات يتطلب وصول لحد التسجيل فى مثل نشاطك الى54000 ويمكن التسجيل اختيارى
وربنا يوفقك

mohamedseady 01-10-2008 09:52 PM

مشاركة: مكتب دعاية واعلان
 
عزيزى
الاوراق المطلوبة للبطاقة الضريبية هى :-
======================
1- عقد ايجار المكان عليه اثبات تاريخ من الشهر العقارى
2- صورة البطاقة ( رقم قومى )
وتتقدم لمامورية الضرائب التابع لها المكان
الاوراق المطلوبة لاستخراج السجل التجارى
=========================
1- البطاقة الضريبية
2- عقد الايجار المثبت التاريخ
3- البطاقة الشخصية
4- خطاب الوحدة المحلية بأنك جارى فى استخراج الترخيص ( فى حالة ضرورة وجود ترخيص لنشاطك )
5- ايصال كهرباء للمكان سواؤ باسمك كمستاجر أو باسم صاحب المكان ( المؤجر ) فى عقد الايجار

=========
ستتوجه بهذه الاوراق اولا الى الغرفة التجارية لاستخراج شهادة المزاولة
ستتوجه بالشهادة الى السجل التجارى وسيعطيك السجل فى ذات اليوم

محمد طاهر 01-13-2008 09:22 AM

مشاركة: مكتب دعاية واعلان
 
السلام عليكم زميلى العزيز اعتقد ان الاساتذة الافاضل قد قالو كل شىء ولكن اعتقد انه عند استخراج السجل التجارى لنشاطك فان ذلك يستلزم الموافقة الامنية ودى بتاخد وقت والله اعلم بس انا اخر مرة اسست شركة دعاية واعلان كان فى موافقة امنية قبل استخراج السجل . ولو احتجت اى مساعدة انا تحت امرك .
محمد طاهر

titoelfoly 05-30-2009 05:00 AM

مشاركة: مكتب دعاية واعلان
 
اخوانى ده اذاكان اسم الشركه للطباعه والدعايه والاعلان هذا يتطلب موافقه امنيه

MUSTAFA_MAGHRABY 06-09-2009 08:20 PM

مشاركة: مكتب دعاية واعلان
 
زميلنا العزيز ...

بداية ربنا يوفقك .... و احب ايضاح انه فعلا كما و ضح الزملاء بأن لاستخراج السجل التجاري لنشاط الدعاية و الأعلان يستلزم موافقة أمنية وهي بتأخذ في حدود 4 شهور لحين استخراجها بس انت لو وكالة دعاية و أعلان فقط ( بدون طباعة ) ممكن تشتغل بشهادة مزاولة التجارة الصادرة من الغرفة لحين انتهاء الأوراق بالسجا التجاري وذلك كما حدث مع ملف أحدى العملاء لدي بالمكتب
وربنا يوفقك مرة أخرى

mohamad12316 10-25-2009 01:56 PM

مشاركة: إجراءات فتح مكتب دعاية واعلان
 
شكر ا لكل من ساهم فى الرد على سؤال الزميل ونتمى للجميع التوفيق

elmsry 12-05-2009 05:26 PM

مشاركة: إجراءات فتح مكتب دعاية واعلان
 
اخى العزيز اريد ان اعمل فى مجال الاستيراد كيف اجهز مكتب استيراد

elmsry 12-05-2009 05:32 PM

مشاركة: إجراءات فتح مكتب دعاية واعلان
 
اريد ان اعمل فى مجال الاستيراد كيف استوفى اوراق مكتب استيراد وتصدير]

elmsry 12-05-2009 05:35 PM

فتح مكتب استيراد وتصدير
 
اريد فتح مكتب استيراد وتصدير كيف اقوم بعمل ذلك


الساعة الآن 10:56 AM

Powered by Nile-Tech® Copyright ©2000 - 2025