منتدى المحاسبين المصريين

منتدى المحاسبين المصريين (https://www.aliahmedali.com/forum/index.php)
-   قسم الشهادات والتأهيل المهنى للمحاسب (https://www.aliahmedali.com/forum/forumdisplay.php?f=7)
-   -   منهج المحاسبة من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه (https://www.aliahmedali.com/forum/showthread.php?t=637)

aeback 05-28-2007 12:05 AM

منهج المحاسبه من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

4 مرفق
منهج المحاسبه من جمعيه المحاسبين والمراجعين المصريه

للعلم يا اخوان
مع صدور معايير المحاسبة الجديدة وما تبعه من تغيير في بعض موضوعات المحاسبة مما تطلب معه قيام الجمعية باعادة طباعة المنهج وتعديل مايلزم تعديلة ولكن للاسف لم يصدر المنهج حتي الان

هشام حلمي شلبي

sasa 05-30-2007 07:19 PM

جزاك الله خيرا

جزاك الله خيرا وكل القائميين علي هذا المنتدى الذين اثروا معلوماتنا بالجديد
ويبقى دور جمعية المحاسبين ان تقبل عضوية المحاسبين دون الشرط الصعب وهو ان يكون المحاسب مسجل في مكتب حاصل صاحبه علي العضوية بل يجب عليها ان تقبل عضوية من يجتاز الاختبار
وشكرا

tetomemo 05-30-2007 10:33 PM

ياريت يا صاصا,, بس على فكرة مش كل عضو جمعية بالضرورة قديس او دكتور
لكن هناك محاسبون كبار جدا و ليس اعضاء جمعية و على فكرة كمان الجمعية ده مشتهرتش الا اليومين دول .. كان زمان ملهاش لزمة و مكنش حد بيهتم بعضويتها
لكن الجداول الخاصة و كل الخاص هو الي شهرها 00

mido19882000 06-05-2007 07:20 PM

لا يا عم لازم يكون اللى يدخل الجمعية من مكنب فى الجمعية
وكمان الجمعية مشهورة من زمان

على أحمد على 06-05-2007 07:49 PM

كل الطرق تؤدى إلى روما لمن يريد الوصول إليها

الأخوة الأعضاء..
لازم يكون لدينا فكرة أعم وأشمل .. بمعنى أن طرق المعرفة مفتوحة أمام الجميع .. وكل عضو يستطيع أن يثبت وجوده فى تحصيل المعرفة العلمية .. سواء عن طريق الدراسات العليا.. أو عن طريق الجمعيات المهنية .. أو عن طريق الدورات والندوات .. أو عن طريق ذاته .. المهم جميعا علينا أن نستزاد من العلم والمعرفة .. ولا داعى بأن ننظر للجمعية بهذه النظرة .. يكفى إنها تعد أخوة أعضاء مهنيين متخصصين ..فنحن الآن فى أشد الحاجة للتخصص .. لأن الدراسة فى جامعتنا الآن إختلفت كثيراً .. عما نحن كنا عليه .. وأنا بتكلم مع أبنائى .. لأنى تجاوزت سن المعاش .. شوف كل كليات التجارة بتستوعب كم هائل من أعداد الطلبه سنويا .. وفى نفس الوقت .. أصبحت الدراسة كلها نظرى للغاية .. عن طريق جمع الملازم .. وخلافه .. والجميع أدرى منى بذلك .. بعكس أيامنا .. كان فيه علاقة طيبة بين الطلبه والأساتذة.. والعدد كان معقول..
يعنى قصدى أقول أن الجمعيات تتيح لعدد معين الاستمرار فى التحصيل .. أهل نفسك عن طريق الجميعات المهنية .. أو الدراسات العليا .. أو عن طريق المعرفة الذاتية .. المهم لا تقف فى مكانك محلك سر .. وتنعى ظروفك .. والطريق أمامك .. اتقن كل عمل تقوم به .. وفى نفس الوقت .. لا تعتمد على قضاء حاجتك .. على أن تقوم بطرح الأسئلة وتنتظر الإجابة .. بل إبدا بالبحث أولاًً .. وكون رأيك ثانيا .. وأعرض هذا الرأى .. ثم قم بمتابعة أراء غيرك وتعليقاتهم .. فى النهاية ستجد نفسك ..طبقت المثل اليابانى:
لا تعطينى سمكة ..بل علمنى الصيد ..

Keeper Keen 06-06-2007 02:16 AM

الاستاذ الفاضل / علي يهدى علمه و خبرته للاجيال

اصبت استاذنا الفاضل / علي
العلم امانة في عنق العلماء و هم حراس عليه و مسئولون عنه امام الله جل شأنه و سوف يتركونه لغيرهم سواء في حياتهم او بعد مماتهم و ان الانسان منذ تطوره يحاول ان يوازن بين مايريد و ما هو لازم له و يجب ان يتعلم العاقل تقييم أعماله ليتعرف على مواطن الخطأ فيها و لا ينخدع بالظواهر فلن يتساوى المجد مع الخامل ، انا احترم كل من مسك القلم و جعله لخدمة الآخريين و تعلم العطاء قبل القبول
النجاح هو عملية مستمرة و النجاح في الاستمرار 00
بارك الله فيك استاذنا

هشام حلمي شلبي 06-15-2007 02:54 PM

عندي مشكلة في فتح الملف

شكرا يا استاذ aeback علي المنهج وتم تحميلة بنجاح بس انا عندي مشكلة في فتحة يا ليتك تذكر لنا اسم برنامج نفتحة به

هشام حلمي شلبي 06-15-2007 03:02 PM

اعضاء الجمعية بان يقوموا بتسجيل المحاسبين بالجمعية

شكرا جدا يا استاذ علي وربنا يخليك للمحاسبين الغلابة
عندي اقتراح
ايه رايك يا استاذ علي احمد علي في اننا نفتح طلب للمساعدة من اعضاء الجمعية بان يقوموا بتسجيل الاخوة الجادين ومساعدتهم للتقدم لامتحانات الجمعية
وطبعا من خلال شروط معينة تتم عن طريق سيادتك او ادارة المنتدي
وانا شخصيا جاهز للمساعدة عن طريق سعادتك

WalidMasry 07-07-2007 10:37 AM

شكرا جزيلا لك على المجهود الطيب

aeback 07-07-2007 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام حلمي شلبي
شكرا يا استاذ aeback علي المنهج وتم تحميلة بنجاح بس انا عندي مشكلة في فتحة يا ليتك تذكر لنا اسم برنامج نفتحة به

برنامج أدوب أكروبات ريدر

الساعة الآن 11:54 PM