تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب محاسب


أبو عبدالعزيز
03-11-2011, 05:49 PM
السلام عليكم

أنا صاحب مصنع في السعودية حديد مبتدأ

أرغب بمحاسب للمصنع


يتمتع بالصفات التالية

1- الدين
-الخلق وطيب المزاج
- الأمانة
الخبرة
لا مانع لديه من القيادة للسيارة



وأرجو الاجابة على الأسئلة التالية

1-الاسم
2 العمر
3 المدينة
4 العنوان
5 الهاتف
6الخبرة
7الشهادة
8 معرفة القيادة وهل لديه مانع
9 المرتب المطلوب
10 المظهر
11 الامانة
12اللغة




وترسل على الرسائل الخاصة

وشكرا

ahmd10
03-12-2011, 01:29 PM
الاسم احمد على محمد سالم
2 العمر 29 سنة متزوج
3 المدينة طنطا
4 العنوان طنطا الغربية
5 الهاتف 0192684703
6الخبرة 8.5 سنوات خبرة بالعمل المحاسبى وايضا فى مجال الاستيراد والتصدير
7الشهادة بكالريوس محاسب دفعة 2002 تقدير عام جيد
8 معرفة القيادة وهل لديه مانع لا اجيد القيادة ولكن لا مانع من التعلم
9 المرتب المطلوب طبقا للاتفاق
10 المظهر جيد
11 الامانة موجودة ولله الحمد
12اللغة العربية والانجليزية

تحياتى
احمد على

رجب محمد عبد الجيد
03-12-2011, 05:30 PM
1-الاسم: رجب محمد عبد الجيد
2- العمر:41 سنة - مواليد 16/10/1969
3- المدينة : محافظة المنيا
4- العنوان : ج.م.ع- المنيا – مطاى – ش. فلسطين- شقة رقم (1) عمارة أ/صلاح فؤاد
5- الهاتف :0112350055
6-الخبرة :مدير قسم إئتمان فندق ألف ليلة الغردقة- محاسب بمصنع رويال المنيا للاسمنت
عمل ميزان مراجعه و المشاركة فى إعداد الميزانية
7-الشهادة :بكالوريوس تجارة – شعبة محاسبة- 1992 – تقدير "جيد" - أسيوط
8- معرفة القيادة وهل لديه مانع: فى مرحلة التدريب الجاد وإستخراج الرخصة الخاصة
9- المرتب المطلوب: كما تراه من واقع الخبرة و أسوةً بالمحاسبين فى المصانع الأخرى
10- المظهر : حسن المظهر و الحمد لله
11- الامانة : من خلال التعامل وهى موجودة على العموم و الحمد لله
12-اللغة : العربية و الإنجليزية
e mail : (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

رامى شعلان
03-13-2011, 12:44 PM
1-الاسم :رامى شعلان
2 العمر : 22.5 عام (18 /7/1988)
3 المدينة :بنى سويف
4 العنوان :بنى سويف
5 الهاتف : 0122646778
6الخبرة : انا اعمل فى مجال المحاسبه من 2 جامعه فى مكتب محاسبه وعملت بعد التخرج فى شركه استشارات ماليه لمده عام - ثم الان اعمل فى مجال السياحه من شهر 11/2010
7الشهادة :جامعه بنى سويف
8 معرفة القيادة وهل لديه مانع : لا اعرف القياده ولكن احب ان اتعلم
9 المرتب المطلوب : يترك لسيادتكم ليتم تقديره حسب خبرتى المهنيه
10 المظهر : مناسب
11 الامانة : انا مسلم وانت تعرف المسلمين ليس فى طبعهم خيانه الامانه .
12اللغة : اللغه العربيه الام - واللغه الانجليزيه (جيده)


السيره الذاتيه

Ramy Abd El-Nasser Gomaa
Mobile: 002 - 0122646778
E-mail: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) ((تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى))




Objective

Seeking a challenging position in accounting Field in reputed company with a possibility for advancement and growth, a working place where I can have an opportunity that allows for full capitalization, develop and adding on to my previous experience and potential.

Academic Education

· Bachelor of Commerce, May 2009, Accounting department of Beni Suef University

Working Experience

1-Working as (Accountant) in) AAC Company Consulting Finance and Accounting Advanced) The period from 1st DEC 2009 until present.
Tasks:
· Feasibility Studies (marketing studies - technical study - the study of Finance)
· Preparation of financial statements
· Planning budgets



2 – Working as (Accountant) in (Hosny Group Office certified public accountant and tax expert)
Ø The Period from 1th SEP , 2008 until to SEP 2009
Ø Tasks :
· Preparation of financial statements
· Planning budgets.
· Bookkeeping
· Review Companies




Computer Certificates & Skills

· Course in the compilation and maintenance of computers for a period of two and a half (supported by the Directorate of Manpower)
· Course (word-access –excel-PowerPoint- it- internet - widows)
· Good searching with internet.

Language Skills

· Arabic: Mother tongue.
· English: good

Courses of human development skills

1- Course development of thinking and managerial skills
- Managerial approach
· Problem solving and decision making
· Teams and work groups
· Negotiation skills
· Economic feasibility studies
· Basics of managerial economics
· Planning and controlling
- Behavioral approach
· Analytical thinking
· Systems and creative thinking
· Argumentation: techniques of measurement and development
· Stress management
· Communication skills
· Research methods and writing research proposals
- Knowledge approach
· Statistical data analysis
· Risk assessment and risk management
· Wellness guide lines (healthful life)
· Basic Arabic language skills for scientific writing
· Accounting for management and decision making
· Small projects
2- Course mind mapping of anajah center human development
3- Course in presentation skills
4- Course in life and energy of hayah center human development





Personal skills

1- Connect with others
2- Negotiation
3- Respect for others
4- Loyalty
5- Cooperation
6- ability to learn
7- Tolerance
8- Self -confidence

Future planning

1- Training on advanced accounting
2- Training in neuro linguistic programing
3- HTML
4- PHOTOSHOP
5- FLASH.
6- Designe of site net

Personal Information

· Marital status : Single.
· Nationality : Egyptian.
· Date of Birth: July.18 th. 1988
· Address : 6 Buildings Unions ـ Nasr Cityـ Cairo.
· Military status : Exempted

mo_shrief
03-13-2011, 11:28 PM
لا مانع لديه من القيادة للسيارة

حضرتك عايز سواق ولا محاسب؟؟ ولا اتنين ف واحد

AbO_3KlE
03-16-2011, 07:05 AM
الاسم : أحمد محمد معوض عقل.
تاريخ الميلاد : 20 سبتمبر 1986م.
محل الميلاد : ميت مرجا سلسيل – الجمالية – الدقهلية.
الحالة الإجتماعية : أعزب.
الحالة العسكرية : معفي.
تليفون : 0197193121 / 0189192662.
البريد الالكتروني : (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
العنوان : 385 زهراء مدينة نصر شقة 13.
الجنسية : مصري .
الديانة : مسلم .
المؤهل : بكالوريوس تجارة قسم المحاسبة 2009.
الكلية : التجارة جامعة المنصورة .
التقدير : مقبول.
رخصة قيادة رقم : 328807 .
جواز سفر: 2934314.
الدورات: موثقة من جامعة المنصورة
1. ICDL Certificate الخاصة بالحاسب الآلي.
2. لغة أجنبية E من 06/08/2005 إلى 21/09/2005.
3. لغة أجنبية E من 17/03/2010 إلى 10/04/2010.
4. تنمية المهارات الشخصية 25-27/07/2009 .
5. دورة اعداد محاسبين لمدة شهرين بمركز ICTA بالمنصورة .
6. دورة لغة بمركز ICTA بالمنصورة.
الخبرات :
عملت بمكتب المحاسب القانوني / محمد مصطفى السيد ناصر-
مدينة المنصورة في فترات متقطعة من 2004 إلى 2010 .

acc.khaled youssef
04-28-2011, 11:39 PM
سواق ومحاسب ومحصل ومندوب والف صنف وصنف

tiger_x10000
05-10-2011, 02:52 PM
بيانات شخصية
الاسم : محمــد طلبــة ابراهيــم
تاريخ الميلاد : 15/10/1975 محل الميلاد : الرياض- السعودية
الجنسية : مصري الديانة : مســلم
الحالة الاجتماعية : متــزوج الحالة العسكرية : تمت التأدية
العنوان : 17شارع عمر بن الفارض – الجيــزة
رقم الموبايل : 0180152353 تليفون المنزل : 002- 37788949
Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
بيانات المؤهل التعليمي
حاصل علي بكالريوس تجارة – شعبه محاسبة – جامعة القاهرة – دفعة 2000- مقبول
اللغات
*اللغة العربية ( بدرجه ممتاز)
*اللغة الانجليزية ( جيد جدا – تحدث – وقراءة – وفهما – وكتابة )
*اللغة الألمانية ( ضعيف )
مهارات الكمبيوتر
اجاده برامج الاوفيس خاصا الوورد والاكسيل – واجاده البرامج المحاسبية – واجاده الانترنت –واجاده صيانة الكمبيوتر

تابع صفحة 2

الخبرات العملية
اجمالي سنوات الخبره 7 سنوات متمثلة كالاّتي :
*مجموعه صيدليات الخنيني بالجبيل – السعودية ( من 2000 الي 2001 )محاسب عملاء
طبيعة العمل : متابعه مستحقات الشركه وحركه الاّجل للعملاء وعمل حساب لكل عميل مبين فيه مادفعه وماتبقي ثم اجراء قيد التحصيل وعمل كشف حساب العملاء وارساله لهم شهريا – وايضا الاستماع لشكاوي ومقترحات العملاء والعمل علي تسجيلها في سجل خاص لدي وعرضها علي الاداره – وايضا كنت مراقب لحركه المخزون في المخازن من صرف او وارد ومراقبه عمليه الجرد.

*شركه سكاي لينك ترافيل للسياحة – القاهرة ( من 2002 الي 2004 )محاسب عام
طبيعة العمل : عمل حسابات السياحه الداخليه والخارجيه وحسابات النقل السياحي وحسابات تذاكر الطيران ( بي اس بي ) الخاصه بالاّياتا وحسابات حركه الخزينه من مصروفات او ايرادات وحسابات البنوك من ايداع او سحب او شيكات او كشف الحساب وتحليل المصروفات العموميه كل مصروف علي حده وحسابات العملاء واعداد كشف رواتب الموظفين – واجراء قيود اليوميه والترحيل لدفتر الاستاذ وميزان المراجعه واعداد ارصده الحسابات لمكتب المحاسب القانوني لعمل ميزانيه الشركه – ثم اعداد التقرير الشهري للاداره.

*شركه رنين للتجارة عبر التليفزيون - القاهرة خلال 2005 محاسب اجور ومرتبات
طبيعة العمل : اعداد كشوف حضور وانصراف العاملين ومتابعه رصيد اجازتهم سواء الاعتياديه او المرضيه او السنويه ومتابعه حوافز او جزاءات العاملين او مكافأت العمل واوقات العمل الاضافي ثم في النهايه اعداد كشف المرتبات لكل موظف.

*شركه العرابي للتجارة والتوريدات – القاهرة ( من 2007 الي 2008 ) خدمة عملاء
طبيعة العمل : متابعة خدمه مابعد البيع لمكينات التعبئه والتغليف وزياره العملاء وتلقي مشكلاتهم في الصيانه والعمل علي ترضيتهم ومتابعه تواريخ الضمان للماكينات التي بها اعطال – والاتصال بالعملاء الحاليين من وقت لاّخر والاطمئنان علي حاله الماكينه واخذ ارائهم واحيانا اتصال بعملاء جدد لجذبهم للشركه وذلك من خلال المعارض سواء في قاعه المؤتمرات او ارض المعارض بمدينه نصر .

*شركة يونيتل لتركيب شبكات فودافون – القاهرة ( من 2008 الي 2010 ) مساعد مدير مخازن
طبيعة العمل : استلام وفحص البضاعه ومطابقتها مع امر الشراء ثم تخزينها بالمخزن حسب قواعد التخزين ثم اعداد كروت الصنف وتسجيل حركه الصنف فيه من وارد ومنصرف ومرتجع والرصيد الفعلي ثم مراقبه الحد الادني للصنف وابلاغ اداره المشتريات اول بأول واعداد الجرد ومتابعه عمال المخزن في عملهم والاشراف عليهم وتوجيههم حسب القواعد العلميه للمخازن وصرف البضاعه حسب اذن الصرف الموجه والموقع من كبير المهندسين وحفظه في ملف خاص بأذون الصرف للرجوع اليه عند الحاجة – والربط الدائم مع اداره المشتريات . ( يوجد شهادة خبرة من هذه الشركة ).

مجالات الخبرة
حسابات – مخازن – عملاء

الهدف من العمل
اكتساب خبرات جديده في مجالات مختلفه وافاده العمل من خبراتي العمليه السابقه والعمل علي تحقيق اهداف الشركة ونجاحها سواء بروح عمل فريق او حسب طبيعة العمل – الأستقرار الوظيفي والمادي والمعنوي – ونجاح الشركة يعني نجاحي.

مواصفات شخصية اخري
امكانيه العمل تحت ضغط – الجدية في العمل – المرونة في العمل – احترام العمل والزملاء والرؤساء- التعاون مع الزملاء لأنجاز العمل ونجاحه – القدره علي التعلم وفهم نظام عمل الشركة .


________________________________________

عبدالحميد2
06-02-2011, 12:32 AM
اختار براحتك ياريس وخللي الشعب يعيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

DR.RWQAN
06-02-2011, 07:25 AM
المصرى مصرى

المسلم الصغير
06-02-2011, 02:36 PM
السيرة الذاتية
Email (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
Phone no 02020125745428
v البيانات الشخصية
ü الاســـــــم جمال عبد الناصر محمود محمد .
ü تاريخ الميلاد 13/4/1985.
ü الجنسيـــــــــــة مصـــــرى .
ü الحالة الاجتماعية متـــــزوج .
ü المهنة محاســــب .
ü الموقف من التجنيد مؤجل وتم الاعفاء .

v المؤهلات العلمية
ü بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة .
ü دورات فى كيفية التواصل فى العمل
ü دورة office xp من المركز الثقافى الروسى
ü دورة internet من المركز الثقافى الروسى

v الخبرات العملية
ü مجموعة الوهاب للتجارة والتوزيع( 1 /11/2010 الى 28/2/2011)
ü مكتب المحاسب القانونى مصطفى الشرقاوى( من 10/2007 الى 10/2010 )

v المهام الوظيفية
ü اعداد الميزانيات الخاصة بنتيجة الاعمال السنوية والدورية .
ü اعداد التحليلات المالية للميزانية .
ü اعدا الحسابات الختامية للشركة .
ü اعداد الاقرارات الضريبية المختلفة .
ü العمل على جميع البرامج المحاسبية .
ü اعداد التسويات الجردية المختلفة .
ü متابعة العملاء وحسابات البنوك .
ü متابعة حسابات المورين .
ü القيام بكافة الامور المتعلقة بطبيعة العمل .
ü التعامل مع الهيئات الحكومية فيما يخص مجال العمل .
ü القيام بالاعمال الادارية المختلفة .
ü حسن التعامل مع زملاء العمل .
ü سرعة الاندماج فى فريق العمل .
ü بذل افضل الامكانيات لتحقيق اهداف الشركة .
ü العمل مع فريق العمل لتحقيق الاهداف المحددة .
ü المشاركة فى اعداد التقارير المختلفة التى ترسم سياسات العمل .


v المواصفات الشخصية

ü الاهتمام باكتساب الخبرات الوظيفية .
ü حسن التعامل مع زملاء العمل .
ü مهارات الاتصال المختلفة .
ü العمل على مواجهة مشكلات العمل وايجاد طرق لحلها .
ü العمل تحت ضغوط العمل المختلفة .
ü القدرة على القيام بمهارات جديدة .
ü العمل فى اطار الفريق الواحد .
ü حب تعلم المهام التى تؤدى الى زيادة الخبرة .

v المواصفات الخاصة
ü النشاط فى العمل .
ü الامانة .
ü التعاون .
ü الولاء للعمل .
ü الدقة فى اداء العمل .
ü حب الاخرين بما يؤدى الى زيادة التفاهم فى العمل .


انا اتطلع لايجاد عمل مناسب يناسب امكانياتى العلمية والعملية وتنمية مهاراتى الوظيفية وايضا لتنمية مهاراتى الشخصية والسلوكية وفقا لمتطلبات وظيفتى المهنية فى العمل الموكل ألى ،،،،،

file:///C:/DOCUME%7E1/salmaa/LOCALS%7E1/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.png متطلعا الى نيل رضاكم والعمل معكم فى مجال عملكم المميز والمحترم ،،،،،،

ADELMOHAMED13
06-21-2011, 06:34 AM
لا مانع لديه من القيادة للسيارة

account waleed
07-04-2011, 09:39 PM
البيانات الشخصيـــــــــــــــــــــــــــة:-
السيد عبدالهادى فتحى توفيق
الإســـــــــــــــــــــــم:
مصر - المنوفية - قويسنا
العنـــــــــــــــــــوان:
0162577438
الموبايل :
19-2-1987
تاريــــخ الميــــــلاد:
مســـلــم
الـــديـــانـــــه :
مصـــرى
الجــنـسـيــه :
أعزب
الحـــالة الاجتماعية:
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
بريــــد الكترونــــى:
اللغه العربيه
اللـــغه الأولى:
اللغه الإنجليزيه جيد تحدث وكتابه
اللـــغه الثانيه:
البيانات العلميــــــــــــــــــــــــــــــــــة:-
2010
سنة التــــخرج:
محــاســـبه
الشعبة:
بكالوريوس تجــاره
المؤهــــــــــــــل:
كلية التجـــــاره
الكليــة:
جامـــعة بنها
الجامعـــــــــــــة:
مقبــــول
التقدير العام(التراكمي):
مهارات الحاسب الآلـــــــــــــــــــــــي:-
Icdl ( windows – word – excel – powerpoint – access – internet – it )حاصل على دورة -1
2- اجيد التعامل مع برامج محاسبه
المهام الأساسيـــــــــــــــــــــــــــــــــة :-
1-حسن السلوك والأخلاق والأمانة وحسن المظهر.
2- قادر على التعامل مع العملاء والتواصل معهم بسهوله وحسن السير والسلوك .
3- ملم بأعمال السكرتاريه كالطباعه وسرعه وكفاءه إستخدام الكمبيوتر .
4- الجد والإجتهاد فى العمل المخصص لى والنظام والإنضباط فى العمل، والعمل على تحقيق الأهداف المطلوبه .
5- العمل ساعات طويله دون ملل المثابره فى العمل وسرعه فهم العمل المخصص لى .
مهارات خاصــــــــــــــــــــــــــــــــــــة:-
- كفاءة عالية في العمل الجماعي.
- القدرة على تقبل وتعلم التقنيات الجديدة.
- القدرة على العمل تحت ضغط.
- القدرة على التأثير على الآخريين والتأثر بهم فى مجال العمل