ابن السودان
01-20-2010, 04:05 PM
حقيقة موقع رائع ومفيد جدا جدا وفقكم الله
اعمل محاسب في شركة ، الشركة لها عدة فروع ولكل فرع محاسب وانا محاسب في فرع من الفروع دي ، ولكل فرع مدير من الشركاء . قرر المدير وهو شريك في الشركة ان يفتح مؤسسة باسمه وان يتم فصل الحسابات بين الشركة والمؤسسة كالتالي :
الشركة:
الاصول + إيراد إيجار العقار اللتي تملكه الشركة + مصاريف العقار ( وتشمل صيانة وكهرباء ورواتب ....الخ)
المؤسسة :
كل العملاء والموردين وكل المشتريات والمبيعات ومصاريفها وحركات البنوك والتي تودع شيكات من عائد إيجار العقار الخاص بالشركة .
السؤال مطلوب مني عمل ميزانية 2009 للشركة وللمؤسسة طبعا بعد فصل العمليات مع العلم بان كل الحسابات حتى 31/12/2009 باسم الشركة نرجو الافاده وانا جاهز لاي استفسار .
اعمل محاسب في شركة ، الشركة لها عدة فروع ولكل فرع محاسب وانا محاسب في فرع من الفروع دي ، ولكل فرع مدير من الشركاء . قرر المدير وهو شريك في الشركة ان يفتح مؤسسة باسمه وان يتم فصل الحسابات بين الشركة والمؤسسة كالتالي :
الشركة:
الاصول + إيراد إيجار العقار اللتي تملكه الشركة + مصاريف العقار ( وتشمل صيانة وكهرباء ورواتب ....الخ)
المؤسسة :
كل العملاء والموردين وكل المشتريات والمبيعات ومصاريفها وحركات البنوك والتي تودع شيكات من عائد إيجار العقار الخاص بالشركة .
السؤال مطلوب مني عمل ميزانية 2009 للشركة وللمؤسسة طبعا بعد فصل العمليات مع العلم بان كل الحسابات حتى 31/12/2009 باسم الشركة نرجو الافاده وانا جاهز لاي استفسار .