
مشاركة: الحملات الاعلاميه
كان الاول بنعمل اهلاك كقسط متناقص علي 3 او 5 سنوات طبقا للمبلغ لكن اعتقد تم تعديل المعايير ليكون مصروف ايرادي وليس راسمالي
اما بالنسبة لو كانت الحملة 5000000 انا هاضع في اعتباري رقم الاعمال واشوف نسبة الحملة للايراد لانه لن تصرف شركة 5000000 كحملة اعلانية في رقم اعمال بسيط لان سيكون ايرادها عالي وساعتها اقارن نسبة مبلغ الحملة الاعلانية للايراد ولانه لايوجد شركة تتفق علي حملة اعلانية لسنوات عديدة خاصة لو شركة تقوم بالاعلان بصفة دورية لذا فمن الافضل ان يكون ايرادي وليس راسمالي وارجو استمرار المناقشة للةصول للاصوب المقنع