إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-2016, 01:35 PM
  #1
mahmoud ragp
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 1
افتراضي سؤال ضرورى

[overline]بسم الله الرحمن الرحيم[/overline]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجوا شرح طريقة انشاء دفاتر محاسبية لمصنع اثاث وموبيليا وانواع الدفاتر المطلوبة
ولكم جزيل الشكر
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى الكرام


mahmoud ragp غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-23-2016, 04:08 PM
  #2
sultanaccount
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
العمر: 67
المشاركات: 2,251
افتراضي رد: سؤال ضرورى

تصميم المستندات وانشاء الدفاتر ( الدورة المالية ) ليس بهذه السهولة فهي تحتاج الي الخبرة لتقييم حجم العمل وما يحتاجة ( الطريقة الامريكية ام الطريقة الانجليزية ام الطريقة الفرنسية ام خليط ) فأرجع للمحاسب القانوني ليفيدك في هذا .
وكدفاتر رسمية ستحتاج الي يومية عامة وجرد ( مرقم ومعتمد من الجهات الرسمية ) ودفتر المخزون او كروت صنف ( لأنك مصنع وتحتاج الي توضيح المخزون تحت التشغيل وتام ... خامات رئيسيو ومساعدة ... الخ )
وكدفاتر مساعدة مثل دفتر العملاء / الموردين / البنك / ..... الخ

التعديل الأخير تم بواسطة sultanaccount ; 12-23-2016 الساعة 04:12 PM
sultanaccount غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:34 PM