إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2014, 07:28 AM
  #1
يحيى الكومى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 258
افتراضي «التموين» تقرر صرف السلع دون التقيد بـ«بقال محدد» فى سبتمبر

1/ ٩/ ٢٠١٤ خالد حنفي

[justify]
قرر الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، السماح للمواطنين بصرف المقررات التموينية من أى بقال تموينى دون التقيد بأماكن محددة، مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق القرار خلال سبتمبر الحالى.
وأضاف حنفى، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أنه لايزال يدرس آليات التنفيذ مع شركات الكروت الذكية، موضحاً أن القرار سيفيد المواطن للحصول على احتياجاته من أقرب بقال تموينى، دون التقيد ببقال واحد بالنظام الجارى.
ولفت إلى أن قيمة الدعم التموينى للمواطن على بطاقة التموين نحو ١٥ جنيهاً كدعم ثابت، بالنسبة لدعم السلع التموينية، نافياً اتجاه الوزارة لرفع قيمة الدعم للفرد لـ ٢٠ جنيهاً خلال العام الجارى.
وأشار الوزير إلى استمرار صرف السلع التموينية المخصصة على البطاقات التموينية لشهر أغسطس للمواطنين من مستحقى الدعم لمنظومة الـ٣٣ سلعة، حتى نهاية شهر سبتمبر الجارى، مؤكداً انتهاء الوزارة من صرف المقررات الجديدة المستحقة عن شهر أغسطس بنسبة ٩٠% نهاية الأسبوع الماضى، وتوقع استقرار المنظومة بداية من شهر سبتمبر، بعد وضوحها أمام البقال التموينى والمستهلك.
وقال حنفى إنه يتم حالياً طرح آلاف الأطنان من السلع التموينية يومياً فى محال البقالة التموينية على مستوى الجمهورية، وسيتم استكمال كل السلع خلال الأيام المقبلة.
وطالب الوزير جميع البقالين بعدم تسلم أى سلع من الموردين لا توجد عليها بيانات الإنتاج وتاريخ الصلاحية، وإبلاغ الوزارة فوراً.

__________________

[/justify]
__________________
اخيكم // يحيى الكومـــــــــــــــــى


يحيى الكومى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 AM