السلام عليكم
بدأت العمل قي شركة مقاولات نفطية وبسب قلة خبرتي وطبيعة الشركة (شركة تعتمد على العائلة ثم العائلة ثم الخبرة ) أود المساعدة في وضع نظام سير تبادل المعلومات ونمط إتصال بين قسم المالية والأقسام الأخرىلتحقيق إعداد ميزانية شهرية حقيقية ولدراسة الأمور الثابتة والمتغيرة في المصاريف التقديرية لتحقيق ميزانية شهرية تقديرية
إن الأقسام المرتبطة (الموارد البشرية- الأليات- صيانة الأليات- الit المعلوماتية-الورك شوب -أمن وسلامة -مسؤول الموقع لأمور العمال -مسؤول الغرف والكرفانات وتصنيعها- الأعمال المدنية- الورشات : الدهان ؛ الباطون ؛ الحديد )
يرجى المساعدة الجادة والمستعجلة
ولكم مني عظيم الشكر والإمتنان