قديم 03-25-2008, 02:53 PM
معشوقة الورد
مشارك مبتدئ

افتراضي مشاركة: ( س و ج محاسبة ) هذه المشاركة لطرح اسئلتك او حالة عملية واجهتك في عملك والرد عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا خريجات علوم حاسب (مبرمجة) وتوظفة في رياض الاطفال عملى الحالي ادارية وامينة خزنه وبالاضافة الى المحاسبه كانت المحاسبة مجرد سندات قبض وصرف وعمل تقارير وعهدة وفواتير وارسلها لمحاسب يستلمها كل شهر الحين راح يسافر المحاسب ولا راح يرجع وطلب مني ان اعتمد على نفسي في محاسبة الروضة واني اودع المبالغ في البنك وان العهدة تنزل للسنه بالبنك وكنا نتصل على المحاسب ونستلم العهدة باليد ونفس الشيء المبالغ نرسلها له مباشرة والحين طلب مني وضع ميزانية افتراضية او توقعية للسنه الجاية ويتم مناقشتي عليها علشان تنزل العهدة كاملة للسنه الجاية ويكون مجرد تعاملنا تقرير ترفع كل 6 اشهور للمدير المالي وسابقاً كانت كل شهر انا الحين متوترة ومتضايقة لاني ما اعرف شيء في المحاسبة مع ان المدير المالي والمحاسب يقولون اني شابة يعتمد عليها ورائعة بتقارير ودقيقة بحسابتي واتعلم بسرعة ويعتمد علي وان الضغط بيكون بالبداية وبعدين راح اتعود والمديرة مشجعتهم في الامر وانا المتازمة وضائعة بينهم كيف اسوي الميزانية ويكون مميز وماهي اهم الاسباب التي تنجح المزانية ونصائح اذا عندكم
ادري أني طولت عليكم بقصتي بس صدق محتاجة مساعدتكم وشكراً
معشوقة الورد غير متواجد حالياً