إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2012, 06:31 PM
  #1
جيلبرتو2
مشارك مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 25
Icon19 مطلوب من اساتذة المحاسبة لامر هام فى عملى جزاكم الله خيرا

كنت اعمل بشركات تجارية والان انا على مشارف العمل فى شركة جديدة نشاطها كالتالى التجهيزات اللكترونية,منظومات المراقبة و الحلول الأمنية , معدات التصوير و الفيديو الإحترافي , منظومات صوتية و تجهيز قاعات إجتماعات و ترجمة متكاملة , تجهيزات المعامل , أنظمة إضاءة المسرح و القاعات , أنظمة البث و الفيديو الإحترافية , أنظمة العرض السمعية و الرئية , أنظمة المؤتمرات و الترجمة , أنظمة الدوائر التلفزيونية و النداء الإذاعي داخل المطارات و المراكز التجارية , أنظمة المراقبة و الحماية , توفير خدمات المستهلكين أنظمة نظام الإنذار المبكر للحرائق مما يوضح انا العمل ليس مبيعات فقط ولكن عمليات متكاملة منفصلة او متصلة حسب ما اريدكم ان تفيدونى بانسب طرق المحاسبة فى هذه الشركة وتقسيم انواع الايراد ومراقبة المخازن وطرق الصرف منها هل لامر العملية او صرف عام وتقييم عمليات ما بعد التركيب من خدمات وطرق محاسباتها ارجو الافادة جزاكم الله خيرا
جيلبرتو2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 PM