مطلوب من اساتذة المحاسبة لامر هام فى عملى جزاكم الله خيرا
كنت اعمل بشركات تجارية والان انا على مشارف العمل فى شركة جديدة نشاطها كالتالى التجهيزات اللكترونية,منظومات المراقبة و الحلول الأمنية , معدات التصوير و الفيديو الإحترافي , منظومات صوتية و تجهيز قاعات إجتماعات و ترجمة متكاملة , تجهيزات المعامل , أنظمة إضاءة المسرح و القاعات , أنظمة البث و الفيديو الإحترافية , أنظمة العرض السمعية و الرئية , أنظمة المؤتمرات و الترجمة , أنظمة الدوائر التلفزيونية و النداء الإذاعي داخل المطارات و المراكز التجارية , أنظمة المراقبة و الحماية , توفير خدمات المستهلكين أنظمة نظام الإنذار المبكر للحرائق مما يوضح انا العمل ليس مبيعات فقط ولكن عمليات متكاملة منفصلة او متصلة حسب ما اريدكم ان تفيدونى بانسب طرق المحاسبة فى هذه الشركة وتقسيم انواع الايراد ومراقبة المخازن وطرق الصرف منها هل لامر العملية او صرف عام وتقييم عمليات ما بعد التركيب من خدمات وطرق محاسباتها ارجو الافادة جزاكم الله خيرا