برنامج حسابات ومخازن Ezee Click
سنتحدث اليوم عن برنامج حسابات Ezee Click الغني عن التعريف
برنامج ايزى كليك نظام محاسبي متكامل يتيح لك إدارة مؤسستك بكل مرونة وسهولة مع عدد كبير من التقارير التى تساعد على اتخاذ القرار ويتيح لك متابعة شركتك بكل سهولة من اى مكان وباى لحظة بدأ من أرصدة المخازن مرورا بحسابات العملاء والموردين وتقارير المبيعات لحظة بلحظة ويشمل تقارير الميزانية العامة والاصول والارباح
موديول الحسابات العامة
نظام ايزى كليك نظام محاسبى كامل يشمل شجرة الحسابات بعدد لانهائى من الافرع . والاصول ومعدلات الاهلاك وسندات القبض والصرف .مراكز التكلفة والقوائم المالية . ويشمل ايضا تقارير ميزان المراجعة ودفتر الاستاذ العام واربحا وخسائر والميزانية وتحليل الحسابات الرئيسية.
موديول الفترات المحاسبية
يمكنك النظام من استخراج تقارير ختامية وشاملة لكل فترة محاسبية مع امكانية اغلاق السنة المالية وترحيل الحسابات النهائية للسنة القادمة بضغطة زر . مع امكانية مراجعة الفترات المحاسبية السابقة وفصلها ايضا فى قاعدة بيانات مستقلة للرجوع اليها وقتما تشاء.
موديول المخازن والفروع
يمكنك اضافة اكثر من فرع للشركة واضافة اكثر من مخزن وتكويد فواتير لكل فرع منفصل عن الاخر وتحديد صلاحيات للمستخدمين للعمل على هذه الفروع والمخازن مع تقارير تفصيلية على مستوى الفروع والمخازن .
موديول المبيعات والمشتريات
تسجيل المبيعات والمشتريات والمرتجعات بكل سهولة ويسر مع تقارير شاملة وتفصيلية لكل نوع مع امكانية البيع بتاريخ الصلاحية او الرقم التسلسلى للمنتج وامكانية ارسال الفاتورة عبر البريد الالكترونى للعميل وطباعة الفواتير باكثر من نموذج.
موديول العملاء والموردين
تسجيل العملاء والموردين وتعيين الارصدة الافتتاحية مع تسجيل حد الائتمان لكل عميل وامكانية تحديد نسبة خصم لكل عميل منفرد وايضا يمكنك ربط العميل مع مندوب بيع محدد مع عدد كبير من التقارير التفصيلية والشاملة لحسابات العملاء والموردين
موديول سندات الصرف والقبض
برنامج حسابات ومخازن يلبى كافة الانشطة التجارية ويشمل انظمة المخازن وتعريف الاصناف واذونات المخازن وطباعة الباركود وفواتير البيع والشراء ومرتجع البيع والشراء .
موديول التقارير
يحتوى النظام على مجموعة شاملة من التقارير للمخازن والاصناف والفروع والصناديق والتقارير الختامية والميزانية مع امكانية طباعة التقارير وتصديرها خارجيا وارسالها بالبريد الالكترونى للادارة .