منتدى المحاسبين المصريين

منتدى المحاسبين المصريين (https://www.aliahmedali.com/forum/index.php)
-   قسم تطبيقات الاكسل على فروع المحاسبة (https://www.aliahmedali.com/forum/forumdisplay.php?f=68)
-   -   برنامج محاسبة اكسل لشركات المقاولات (https://www.aliahmedali.com/forum/showthread.php?t=45828)

على أحمد على 04-26-2024 08:06 PM

برنامج محاسبة اكسل لشركات المقاولات
 
برنامج محاسبة اكسل لشركات المقاولات

برنامج محاسبة شركات المقاولات يبدأ من هنا , نقدم اليك فى هذة التدوينة مجموعة من شيتات الأكسيل الخاصة بالمقاولات تساعد لتنفيذ شيت الخاص بشركتك , بداية من دليل الحسابات بشركة المقاولات و حتي إعداد القوائم المالية .
https://blogger.googleusercontent.co...8%A7%D8%AA.png
برنامج أكسل لحسابات شركة مقاولات
عبارة عن 7 ملفات مصممة على برنامج الإكسيل
شجرة حسابات شركة مقاولات

تم إرفاق نموذج دليل حسابات لشركة مقاولات , يمكنك التعديل عليه وفقاً لمتطلبات واحتياجات فى العمل , و لا تنسي الاطلاع على تدوينة نماذج شجرة الحسابات التي قد سبق نشرها علي المدونة للمزيد من التفاصيل (شجرة الحسابات) .
حساب الإهلاك


باعتبار من أهم البنود في حسابات شركات المقاولات , هي الأصول الثابتة المتمثلة من حيث القيم و كذلك الأعداد لتنفيذ أعمالها , فقط تم ارفاق أكثر من شيت لحساب الاهلاكات للأصول الثابتة .

مستخلصات المقاولين

تم توفير مجموعة من نماذج مستخلصات المقاولين , لإعداد النموذج المستخلص الخاص بك و الأنسب لشغلك و الاستقطاعات الخاصة بالقوانين فى الدولة .
برنامج حسابات مالية لشركة مقاولات


برنامج حسابات مالية لشركة مقاولات أعداد المحاسب أ/ ياسر زكريا , هو عبارة عن يومية أمريكية للحسابات المالية مصمم وفقاً للنظام المالي في شركات المقاولات .
برنامج محاسبة مقاولات

البرنامج الخامس من شيتات المقاولات , برنامج محاسبة مقاولات (الباسورد 1982) , يشمل البرنامج مجموعة من الصفحات بداية من بيانات الشركة و المشروعات و الموظفين و الدليل المحاسبي للشركة , و تسجيل قيود اليومية و مراكز التكلفة و تقارير عهد و المقاولين و ميزان المراجعة .
حسابات شركات المقاولات أ/ محمد الريفي

دليل الحسابات و مستند قيد و اليومية العامة و كشف حساب تحليلي و ميزان المراجعة و القوائم المالية .
برنامج تكاليف المقاولات أ/ أحمد هلال
محاسبة المقاولات

فيما يتعلق بشروحات محاسبة شركات المقاولات , و طبيعة المحاسبة في نشاط المقاولات و كيفية التعامل مع المعاملات و مراكز التكلفة و غيرها ... فيمكنك الاطلاع علي تدوينات ملفات محاسبة شركات المقاولات "PDF" (من هنا) .


تحميل برنامج حسابات مقاولات

كل الملفات السابقة تم ضغطها فى ملف واحد يمكنك التحميل من خلال جوجل درايف , و إذا كنت تستخدم الموبايل تأكد من فتح المدونة من خلال المتصفح و لديك أحد تطبيقات RAR لفك الضغط عن الملف المراد ..




الساعة الآن 05:09 PM

Powered by Nile-Tech® Copyright ©2000 - 2024